خلال رعايتها لفعالية يوم الفتاة الدولي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال
 
الأميرة ديمة آل سعود لـ” عسير ” : فريق بروين التطوعي دائماً مبادراته ناحجة ويقدم عمل مميز يستحق الإشادة

الرياض – تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل ؛ ابتسام الغامدي:
رعت صاحبة السمو الأميرة ديمه بنت عبدالمحسن آل سعود مساء أمس الخميس الموافق 2024/5/2م  ؛ فعالية يوم الفتاة الدولي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال ؛ التي نظمها فريق بروين التطوعي؛ بالتعاون مع الكلية التقنية الرقمية للبنات بالرياض ؛ والتي أقيمت بالعثيم مول بحي الربوة ؛ وبدأ الحفل بتقديم الأستاذ خالد الشيعفان ؛ ثم السلام الملكي .
بعد ذلك القى قائد فريق بروين التطوعي المستشار فيصل عبدالله الشمري كلمة قال من خلالها ؛ نشكر سمو الأمير ديمة بنت عبدالمحسن آل سعود على تشريفها ورعايتها لهذه الفعالية.
وأكد الشمري ؛ أن فريق بروين دائماً يقوم بتنظيم الفعاليات التي  تخدم أبناء هذا الوطن الغالي .
وفي نهاية كلمته شكر منسوبات الكلية الرقمية للبنات بالرياض على جهودهن خلال هذه الفعالية ؛ وإقامة عدد من الأركان للمشاريع التي تم تنفذيها بالكلية .
جاء بعد ذلك كلمة عميدة الكلية الرقمية للبنات بالرياض الأستاذة هيفاء بنت عبدالله العتيبي حيث قالت ؛ سمو الأميرة ديما بنت عبد المحسن آل سعود ؛ الحضور الكرام انه مما يشرفنا هذا المساء أن نشارك معكم تفعيل يوم الفتيات العالمي في مجال التكنولوجيا والاتصالات ؛ ‏وذلك بعرض المشاريع المنفذة بإيدي فتياتنا متدربات الكلية الرقمية للبنات في الرياض ‏.
وأضافت العتيبي ؛ نفخر بما وصل له المتدربات من مستوى مشرف ومنافس محلياً وعالمياً ؛ ويسرني أيضا أن أتقدم بالشكر كوكيلة للكلية الرقمية للبنات بالرياض لفريق بيروين التطوعي المميز على اقامة هذه الفعالية والتنظيم الاحترافي .
واختتمت ” العتيبي ” كلمتها بالشكر والتقدير لسمو الأميرة ديمة على رعايتها الكريمة ؛ كما شكرت إدارة العثيم مول على هذه الإستضافة ‏؛ متمنية للحضور مشاهدة ممتعة للمشاريع المعروضة خلال هذه الفعالية ؛ متطلعة لدعم المتدربات في تحقيق ما يصبن إليه لخدمة هذا الوطن.
ثم بعد ذلك القت سمو الأميرة ديمة بنت عبدالمحسن آل سعود كلمة بهذه المناسبة ؛ ثم قامت بعد ذلك بجولة على المشاريع المعروضة يرافقها خلال هذه الجولة كلاً من وكيلة شؤون المتدربات بالكلية الرقيمية للبنات بالرياض الأستاذة ملاك اليوسف ؛ وقائد فريق بروين التطوعي المستشار فيصل الشمري.
وفي نهاية الجولة التقت صحيفة عسير الإلكترونية بسمو الأميرة ديمة بنت عبدالمحسن آل سعود ؛ حيث تحدثت في تصريح خاص للصحيفة قائلة؛ نشكر فريق بروين التطوعي على إقامة هذه المبادرة المميزة ؛ وفريق بروين دائماً مبادراته ناحجة وذلك من خلال مايقدمون أعضاءه وعضواته من عمل مميز يستحق الإشادة ؛ فشكرا لفريق بروين على مايقدم من مبادرات في خدمة المجتمع ؛ كما شكرت صحيفة عسير الإلكترونية على حضورها وتغطيتها لهذه الفعالية ؛ متمنية للصحيفة وكافة منسوبيها التوفيق .
وفي الختام كرّمت صاحبة السمو الأميرة ديمة آل سعود صحيفة عسير الإلكترونية على تغطيتها ؛ كما كرّمت الزميل حنيف آل ثعيل رئيس تحرير صحيفة عسير الإلكترونية لشؤون المناطق على جهوده الإعلامية ؛ثم كرّمت أيضاً المشاركين والرعاة والإعلاميين والإعلاميات خلال هذه الفعالية.

شاهد أيضاً

“شكراً لعطائك التطوعي”ينظم مبادرة “أسرة العطاء” في مركز جبل حفيت المجتمعي

صحيفة عسير – صالحة آل سيف أقام فريق “شكراً لعطائك التطوعي” بالتعاون مع فريق البراعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com