البطلة هتان السيف تحقق إنجازًا تاريخيًا في دوري المقاتلين المحترفين

صحيفة عسير -فاطمة محمد مبارك

في إنجاز غير مسبوق، تمكنت البطلة السعودية هتان السيف من تحقيق انتصار ثمين في نزال دوري المقاتلين المحترفين “PFL”، لتصبح بذلك أول سعودية تحقق هذا الإنجاز الرياضي الكبير. وتألقت هتان في الحلبة وأظهرت قوة ومهارة استثنائية تستحق الاحتفاء والفخر. وانتصرت لاعبة الملاكمة السعودية هتان السيف على منافستها المصرية “ندى فهيم” في افتتاح دوري المقاتلين المحترفين “PFL”، حيث عبرت عقب فوزها قائلة: “كنت الفتاة الوحيدة التي تفعل ذلك ليلاً ونهاراً، ليلاً ونهاراً، أنا دائماً أتشاجر مع اللاعبين، وأتدرب معهم، وأنا دائماً معهم في صالة الألعاب الرياضية”، مضيفة: “الأمر ليس بالسهل، لذلك عندما يتعلق الأمر بالقفص، عندما أتلقى ضربة من فتاة، أشعر بأنني، حقا! هل هذا كل ما لديك؟”

 

وقد صنعت هتان البالغة من العمر اثنين وعشرين عاماً التاريخ بالفعل في رياضة الفنون القتالية المختلطة، حتى قبل نزالها مع المصرية، ندى فهيم، يوم الجمعة الماضي، والتي فازت بها في دوري المقاتلين المحترفين.

 

الجدير بالذكر أن هتان السيف وقعت في وقت سابق عقدًا مع رابطة المقاتلين المحترفين “PFL”، مما يجعلها أول امرأة سعودية تنضم إلى ترويج عالمي لفنون القتال المختلطة.

شاهد أيضاً

فريق الصقور السعودية يواصل استعراضاته الجوية في “RIAT 2024”

صحيفة عسير _ متابعات _ فاطمة محمد مبارك واصل فريق الصقور السعودية التابع للقوات الجوية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com