نايف الحمراني يقدم أسلوب تثقيفي رائع في عالم السيارات

صحيفة عسير -فاطمة محمد مبارك

جذب الإعلامي نايف الحمراني المذيع السابق في عدد من الإذاعات المحلية و صانع المحتوى في مجال السيارات على منصات التواصل الاجتماعي وتحديداً على منصة “تيك توك” العديد من الجمهور من عشاق عالم السيارات والمحركات بتميزه النادر والفريد من نوعه ، إذ أصبح إعلامي ثري بتجربته الإعلامية والمميزة التي تميزت بحواراته وأسئلته الذكية والمتقنة. ولقد استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً في مجال الإعلام الجديد وعبر مواقع التواصل الإجتماعي.

‏وتتميز الفلوكات التي بيقدمها والحلقات بالتنوع والاختلاف، حيث يستضيف فيها شخصيات مختلفة في عالم السيارات والتخصصات ذات العلاقة ، مما يجعل البرنامج شيقاً ومثيرا للاهتمام وخارج عن المألوف .كما يتميز “نايف الحمراني” بأسلوبه الراقي في التعامل مع ضيوفه وقوة أدبه تجعله يستخرج الأجوبة بطريقة رائعة، حيث يطرح عليهم أسئلة متنوعة ومواضيع مثيرة للجدل.

‏بالإضافة إلى ذلك، يتميز الحمراني بقدرته على التفاعل مع السيارات الحديثة وسردها بتفاصيل دقيقة جداً بشكل متقن وفعال، مما يجعل الحلقات ممتعة للمشاهدين وتشجعهم على متابعة البرنامج بانتظام وكذالك سرد مفهوم السلامة في المركبة . وبفضل هذه المهارات الإعلامية الرائعة، نجح نايف الحمراني في بناء شريحة جمهور كبير ومتابعين له عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

 

‏فإن نايف الحمراني يعتبر واحداً من الإعلاميين السعوديين ، وفي الوطن العربي، الذين يساهمون في تنويع المشهد الإعلامي والتثقيفي في عالم السيارات والمحركات ..وجذب جمهور كبير بأسلوبهم المبتكر والمميز مما جعل العديد من شركات السيارات تستهدفه للترويج عن المركبات الجديدة .

شاهد أيضاً

الفيصل يتوج الهلال بلقب الدوري السعودي الـ19و«غينيس» توثق

صحيفة عسير -فاطمة محمد مبارك  توج الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com