تعزيزاً لرفع الوعي بأهميته … شذا مكه تشارك في الاحتفاء بيوم تعزيز الصحة النفسية

صحيفة عسير _ متابعات _ فاطمة محمد مبارك 

تشارك فنادق شذا مكه بالتعاون مع مستشفى السعودي الألماني في الاحتفاء بيوم تعزيز الصحه النفسيه لمنسوبيها، تحت عنوان ” الصحة النفسية حق إنساني عالمي ” بهدف رفع مستوى الوعي بالصحة النفسية .

 

وانطلاقاً من روح المسؤولية الاجتماعية، أقام فندق شذا مكة فعالية تواصلية داخلية (جلسة توعوية) حول الصحة النفسية ، بمشاركة أخصائية قدمت الدليل الإرشادي والتوعوي ، بهدف تسليط الضوء على قضايا الصحة النفسية وتعزيز الوعي بأهمية التأهيل والدعم للأفراد الذين يعانون من تحديات نفسية في بيئه العمل.

 

وتم خلال الجلسة التوعوية توزيع منشورات تثقيفية , وتنفيذ أنشطة متنوعة شملت مسابقات ترفيهية لإضفاء المتعة، وشرح طرق التحليل الذاتي، مع التأكيد على إمكانية الشفاء والتحسن عند طلب المساعده في الوقت الصحيح .

 

 

كانت مشاركة مستشفى”السعودي الألماني” فرصة هامة لعرض أعمال وجهود المستشفى في مجال الصحة النفسية والتأهيل للأفراد . وقد لاقت المشاركة استحسانًا واهتمامًا من الحضور الذين أعربوا عن تقديرهم للجهود المبذولة لتعزيز الوعي بالصحة النفسية وتحسين جودة حياة الأفراد.

 

وتجدد شذا مكه التزامها بتحقيق بيئه صحيه لجميع منسوبيها ، لتزرع في نفوسهم مشاعر الحب والاحتضان ، وتمنحهم الأمل والشجاعة والتفاؤل بأن القادم أفضل.

شاهد أيضاً

أمانة القصيم تطرح فرصة استثمارية لمركز عنيزة للتجارة والأعمال

صحيفة عسير _ بريدة أعلنت أمانة منطقة القصيم ممثلة ببلدية محافظة عنيزة، عن طرح فرصة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com