تعزيزاً لرفع الوعي بأهميته … شذا مكه تشارك في الاحتفاء بيوم تعزيز الصحة النفسية

صحيفة عسير _ متابعات _ فاطمة محمد مبارك 

تشارك فنادق شذا مكه بالتعاون مع مستشفى السعودي الألماني في الاحتفاء بيوم تعزيز الصحه النفسيه لمنسوبيها، تحت عنوان ” الصحة النفسية حق إنساني عالمي ” بهدف رفع مستوى الوعي بالصحة النفسية .

 

وانطلاقاً من روح المسؤولية الاجتماعية، أقام فندق شذا مكة فعالية تواصلية داخلية (جلسة توعوية) حول الصحة النفسية ، بمشاركة أخصائية قدمت الدليل الإرشادي والتوعوي ، بهدف تسليط الضوء على قضايا الصحة النفسية وتعزيز الوعي بأهمية التأهيل والدعم للأفراد الذين يعانون من تحديات نفسية في بيئه العمل.

 

وتم خلال الجلسة التوعوية توزيع منشورات تثقيفية , وتنفيذ أنشطة متنوعة شملت مسابقات ترفيهية لإضفاء المتعة، وشرح طرق التحليل الذاتي، مع التأكيد على إمكانية الشفاء والتحسن عند طلب المساعده في الوقت الصحيح .

 

 

كانت مشاركة مستشفى”السعودي الألماني” فرصة هامة لعرض أعمال وجهود المستشفى في مجال الصحة النفسية والتأهيل للأفراد . وقد لاقت المشاركة استحسانًا واهتمامًا من الحضور الذين أعربوا عن تقديرهم للجهود المبذولة لتعزيز الوعي بالصحة النفسية وتحسين جودة حياة الأفراد.

 

وتجدد شذا مكه التزامها بتحقيق بيئه صحيه لجميع منسوبيها ، لتزرع في نفوسهم مشاعر الحب والاحتضان ، وتمنحهم الأمل والشجاعة والتفاؤل بأن القادم أفضل.

شاهد أيضاً

حرس الحدود بجازان يقبض على (8) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (115) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

صحيفة عسير ــ جازان قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com