عميدة الكلية التقنية للبنات في بلقرن ترعى تخريج 134متدربة

صحيفة عسير – تغطية  – نورة القرني :

رعت عميدة الكلية التقنية للبنات في محافظة بلقرن أروى عبدالله الغامدي؛ حفل تخرج الدفعة الثانية لهذا العام 1445هـ ؛ مساء أمس السبت الموافق 1445/11/24هـ ؛ على مسرح الكلية . وقد حضر هذا الاحتفال المميز عدد كبير من الخريجات وأسرهن ؛ وأشادن الحاضرات بتنظيم هذا الاحتفال ؛ وقدمن شكرهن وتقديرهن لعميدة الكلية أروى الغامدي ومنسوبات الكلية على حسن استقبالهن وضيافتهن .

وألقت عميدة الكلية أروى الغامدي كلمة في هذا الاحتفال قالت من خلالها اخواتي المتدربات حضورنا نشكر الله على توفيقه الدائم وسداده، بعد عامين من الجد والاجتهاد، الآن لحظات قطف الثمار وتحصيل الفائدة المرجوة، وتلك لحظاتٌ يعتزُ بها مدرباتكم وهن يشاهدن نتاجه بأم أعينهن .

وأضافت الغامدي ؛ نحنُ اليومَ نقف على اعتاب تخرج كوكبة جديدة من متدرباتنا العزيزات من كلية التقنية للبنات ببلقرن بعدد 134 متدربة .

وقالت الغامدي من خلال كلمتها ؛ الخريجات العزيزات تخرجكن هو ثمرة التحصيل والإصرار. بكل فخر وامتنان، نهنئكن ونشجعكن على مواصلة السعي نحو الأهداف. مستقبلكن ينتظر بفارغ الصبر ؛ تذكرن دائمًا أن التعلم لا ينتهي، وأن هذه المرحلة هي بداية لرحلة استمرارية نحو النجاح.” للأباء والأمهات نُبارك لكل أب وكلّ أم، لكل عائلة باتت في انتظار هذه الأخبار السّعيدة بعد عامين من الدعم التوجيه والصبر .

واختتمت قائلة ؛ اشكر وكالة شؤون المتدربات على تنظيم هذا الاحتفال الرائع ؛ وشكرت الرعاة و شركاء النجاح ؛ كما شكرت صحيفة عسير الإلكترونية ممثلة بالإعلامية نورة القرني مديرة القسم النسائي بالصحيفة بمحافظة بلقرن على تلبتها للدعوة وحضورها وتغطيتها هذا الإحتفال .

شاهد أيضاً

إدارة الشؤون القانونية بفرع وزارة الصحة تكرم الزميلة أمـل البشير

صحيفة عسير – الرياض : كرمت إدارة الشؤون القانونية بفرع وزارة الصحة الزميلة أمل معيض …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com