رئيس مكتب حجاج ماليزيا يزور مخيمات الحجاج ويشيد بتوفر كافة الخدمات

صحيفة عسير – نورة القرني :

قام رئيس مكتب حجاج ماليزيا، السيد داتؤ سيري سيد صالح، بزيارة تفقدية لمخيمات الحجاج الماليزيين في منى، حيث أبدى إعجابه بالتجهيزات المتقدمة ومستوى الخدمات المتوفرة للحجاج الماليزيين.

وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا “مشارق الماسية”، الأستاذ علي بن حسين بندقجي، حيث جرى الوقوف ميدانياً مع الوفد الماليزي على الاستعدادات النهائية لموسم الحج الحالي، والتي تضمن لضيوف الرحمن تجربة حج مريحة وميسرة.

وخلال الجولة، قدم رئيس مجلس الإدارة شرحاً عن الخدمات المقدمة في مواقع إقامة الحجاج الماليزيين في المشاعر المقدسة، بما في ذلك النقل، والتغذية، وغيرها، مؤكداً تفاني وحرص جميع فرق العمل على راحة وسلامة الحجاج من مختلف الجنسيات، وتوفير بيئة مناسبة تؤمن لهم أداء المناسك بيسر وطمأنينة.

وأضاف الأستاذ علي بندقجي أن التحسينات في الخدمات المقدمة للحجاج الماليزيين تضمنت هذا العام استبدال أروقة الخيام بجدران من الألواح الجبسية، وتحويل الأسقف إلى ديكورات عصرية بإضاءات مميزة، إضافة إلى تركيب مكيفات الهواء ذات البرودة العالية، كما تم دعم الخيام بأسرّة وفرش عالية الجودة، وتجهيزات متطورة في المطابخ والمرافق الصحية، ما يمثل نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للحجاج.

وفي ختام الجولة، أعرب داتؤ سيري سيد صالح عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية على الجهود الجبارة المسخرة والإمكانات الكبيرة الموفرة لخدمة الحجاج في المشاعر المقدسة، كما أثنى على جهود “مشارق الماسية” ومسؤوليها الذين يبذلون جهودًا حثيثة لرعاية وخدمة حجاج ماليزيا، متمثلاً ذلك في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات التي شاهدها ميدانيا وتضمن أداء مناسكهم بيسر وسهولة.

شاهد أيضاً

جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة تنظم مبادرة تشجير بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  ضمن شراكة مجتمعية هادفة نظمت جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة بالشراكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com