“فتيان الكشافة” يعبرون عن فخرهم واعتزازهم بخدمة ضيوف الرحمن

صحيفة عسير – مبارك الدوسري

تتشرف المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعباً بخدمة الحرمين الشريفين، واستقبال جموع الحجاج من دول العالم كافة، وتجند جميع قطاعاتها وأجهزتها لخدمة ضيوف الرحمن كي يقضوا مناسكهم بكل يسر وسهولة، ومن تلك القطاعات جمعية الكشافة العربية السعودية عبر معسكرات الخدمة العامة التي تُقيمها في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

وخلال جولة على تلك المعسكرات تم فيها رصد انطباعات عددٍ من المشاركين من أفراد الكشافة والجوالة الذين عبروا عن سعادتهم بشرف تلك الخدمة، حيث عبر في البداية الجوال سطام الحميميدي عن اعتزازه وفخره بتلك المشاركة التي تأتي ضمن ما توفره الدولة لراحة الحجاج أداء للأمانة التي تشرفت بها وتقرباً لله سبحانه وتعالى حتى يعودوا الى أهاليهم وبلادهم سالمين غانمين مقبولين إن شاء الله.

وأشارا الجوال عبدالعزيز الحازمي؛ والجوال رائد القرشي الى انهم كمنتسبين للحركة الكشفية يفتخرون ان يشاركوا كمتطوعين في تقديم خدمة عظيمة وجليلة وهي خدمة الحجاج، ويؤكدان حرصهما على الإخلاص والتفاني في العمل من أجل الرقي بأفضل الخدمات والمساعدات التي تقدم لضيوف الرحمن.

ويؤكد الكشاف جراح اليامي عن اعتزازه وفخره بأن اتاحت له جمعية الكشافة الفرصة للتطوع والمساهمة الفاعلة والتعاون البناء مع الأجهزة الأخرى التي سخرتها الحكومة الرشيدة في خدمة الحجاج.

وعبر الجوال رشيد الدوسري، والجوال عبدالعزيز الحازمي عن اعتزازهما بهذا الشرف العظيم الذي لا يبتغيان منه سوى الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى وهم يجسدون دورهم الانساني والاجتماعي لخدمة حجاج بيت الله الحرام سواء بإرشاد التائهين، او ادارة الحشود، او مراقبة الاسعار وكافة المهام المكلفين بها.

فيما أكد الجوال محمد الماجد؛ والجوال سعود الهنا على أن معسكرات خدمة الحجاج فرصة لهم ولزملائهم في غرس قيمة خدمة الحجاج الإيجابية في نفوسهم، وتعزيز ثقافة إكرام ضيوف الرحمن، ونيل شرف خدمتهم، ومعرفة أهميتها وفضلها، وبيان الوجه المشرق لأبناء المملكة، وتسخير طاقاتهم، وإظهار معنى تقدير الحاج، وإبراز معاني الأخوة الإسلامية التي تطبقها المملكة منهجاً لضيوف الرحمن كافة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية لمحافظة العلا : فريق آثار يثبت وجود استقرار بشري في العصر الحجري

  صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا، توصل فريق من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com