جمعية شفاء بمكة توقع اتفاقيات نوعية لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج ١٤٤٥ هـ 

صحيفة عسير _ صيتة العرجاني

وقع رئيس مجلس إدارة جمعية شفاء الدكتور خالد بن عبدالله طيب اتفاقية مع أربعة جهات، الجهة الاولى مع سعادة الأستاذ محمد القحطاني المدير الإقليمي لشركة المراعي في المنطقة الغربية – مشروع سقيا الحاج – يهدف المشروع إلى سقيا حجاج ومعتمري بيت الله الحرام من خلال توفير ٦٠،٠٠٠ الف عبوة عصير إليهم.

بإشراف من برنامج خدمة ضيوف الرحمن وبسعادة المدير التنفيذي لأوقاف الضحيان شعلان الشعلان تم توقيع الإتفاقية الثانية بهدف تأمين ١٠٠٠ جلسة غسيل كلى لحجاج بيت لله ، حيث أن الجمعية لديها مركز كلى تخصصي متميز وتم إجراء الاف الجلسات للمستفيدين.

وتم توقيع الإتفاقية الثالثة مع سعادة المدير التنفيذي لأوقاف الضحيان شعلان الشعلان بهدف إجراء ٨٠ عملية جراحية للوصلات الشريانية للمرضى المصابين بالفشل الكلوي.

وتم توقيع الإتفاقية الرابعة لمشروع عمليات الوصلات الشريانية الوريدية بين جمعية شفاء و جمعية البر في مكة المكرمة و جمعية البر في جدة وذلك بإشراف اوقاف الضحيان لإجراء ٤٠ عملية لمستفيدي الجمعية

وأوضح الاستاذ مهند بن ماجد كيال المدير التنفيذي لجمعية شفاء أن الاتفاقيات التي تم التوقيع عليها تنص على دعم حجاج بيت لله وخدمتهم و يستخدم مركز الكلى التخصصي كافة المعايير العالية والتي تعد جمعية شفاء من اول الجمعيات الصحية الرائدة ، مشيرا إلى أن الجمعية سارت ولله الحمد من خلال برامجها المتعددة نحو تقديم أفضل الخدمات لأهالي العاصمة المقدسة وضيوف الرحمن.

وعبر الشركاء عن شكر الجهود المبذولة لخدمة المرضى المحتاجين في مكة المكرمة وعلى الخدمات الصحية الشاملة التي تقدمها جمعية شفاء لمرضى الفشل الكلوي الفقراء عبر مركز الكلى التخصصي التابع للجمعية.

يذكر أن جمعية شفاء هي الجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بمكة المكرمة ، وهي إحدى الجمعيات الصحية الرائدة حيث تم تسجيلها في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برقم ( 372 ) وتاريخ 1428 هـ – 2007م وتستهدف المرضى الفقراء وذوي الدخل المحدود بمكة المكرمة والقرى التابعة لها.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية لمحافظة العلا : فريق آثار يثبت وجود استقرار بشري في العصر الحجري

  صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا، توصل فريق من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com