نائب وزير التعليم آل الشيخ يقوم بزيارة تفقدية لمركز التدريب التربوي بخميس مشيط

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

 قدم معالي نائب وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ في زيارة تفقدية لمركز التدريب التربوي بخميس مشيط مساء الثلاثاء . وبحضور مدير تعليم عسير جلوي بن كركمان ، ومساعد مدير تعليم عسير للشؤون المدرسيه محمد عريدان ، والمساعد للشؤون التعليميه سعد الجوني ، ومدير التدريب التربوي بعسير محمد العمري ، ومدير مكتب التعليم بالخميس عبدالرحمن عوضه. وقام معاليه بجولة تفقدية في مركز التدريب التربوي وتفقد قاعاته.

ثم تم عرض فيلم يحتوي على الدورات التدريبية التي عقدت في المركز هذا العام. وبعد ذلك استمع ال الشيخ لشكاوي عدد من مدراء المدارس بخصوص مايواجهونه من عقبات في تعليم عسير وتمت مناقشتها بكل ود وشفافية.

ومن جانبه ألقى معالي الدكتور حمد آل الشيخ كلمة عن هذه الزيارة مبدياً انطباعه قائلاً ” المركز يعد مفخرة لتعليم عسير والحمد لله يثلج الصدر بما رأيت فيه من إمكانيات وبرامج والأهم أنها تقدم من كفاءات لتقديم مايطور عملية التعليم بالنسبة لابنائنا وبناتنا. وإن المكان مناسب بأن يكون مركز جذب لكل المعلمين الذين يبحثون عن تطوير أنفسهم وان يتطور أن شاء الله العمل في المدارس وفقاً لما يبذلونه الزملاء في التدريب التربوي من جهود وانا متأكد ان شاءالله أنها ستؤدي إلى تحقيق طموحاتهم وطموحات هذا الوطن أن شاء الله من زملائنا وزميلاتنا المعلمات ” .

imageimageimageimageimageimageimage>

شاهد أيضاً

“التعليم” تعلن جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع السابع

صحيفة عسير ــ متابعات أعلنت وزارة التعليم اليوم (السبت) جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com