جمعية عازم تحصل على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

حصدت جمعية عازم للإعاقة الحركية بعسير جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري على مستوى الوطن العربي فئة (المؤسسات الكبيرة) ، والقائمة عليها مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية ARADO التابعة لجامعة الدول العربية.

حظيت الجائزة بموافقة كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ودعمه ورعايته منذ انطلاقتها لتواكب رؤية المملكة 2030م وتحقق الريادة والتميز في الأداء المؤسسي للجمعيات الخيرية.

تعتبر جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري من الجوائز البارزة في العالم العربي، والأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي والتي تستهدف تطوير الأداء المؤسسي للجمعيات الخيرية في الوطن العربي من خلال تعزيز معايير الجودة والتميز في العمل الخيري، وتشجيع المؤسسات على تقديم أفضل الخدمات.

فيما أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية ” عازم ” للإعاقة الحركية بعسير الأستاذ هيف بن مذكر الفويه عن اعتزازه بفوز الجمعية واستكمالها سلسلة الجوائز والاعتمادات الدولية ، منوهًا بجهود القيادة الرشيدة -حفظها الله- ودعمها المستمر، والمتابعة الدائمة لجودة الخدمات المقدمة والأداء المؤسسي المتميز في سبيل خدمة ورعاية ذوي الإعاقة الحركية وتحقيق التمكين المستدام لهم.

شاهد أيضاً

عبدالله القحطاني ينضم إلى أسرة تحرير صحيفة عسير

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  انضم الزميل الإعلامي / عبدالله سعيد القحطاني كمحرر ومراسل لصحيفة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com