د.عفاف الجوهري: القافلة تقدم خدماتها لأهالينا بالصعيد و قدمت خدماتها لأكثر من 500 مستفيد على مدى يومين 
 
“مصر الخير” والبنك المصري لتنمية الصادرات ينظمان قافلة طبية مشتركة لذوي الإعاقة بمحافظة قنا 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي 

استمراراً للتعاون بين الجانبين في المجالات الطبية نظمت مؤسسة “مصر الخير” والبنك المصري لتنمية الصادرات قافلة طبية لذوي الإعاقة لأهالينا بالصعيد بالصالة الرياضية المغطاة بمحافظة قنا .

من جانبها أعربت الدكتورة عفاف الجوهري ،رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير ، عن سعادتها بالتعاون المستمر مع البنك المصري لتنمية الصادرات في عدد من المجالات التى تخدم العديد من المستحقين وخاصة ذوي الإعاقة من خلال إطلاق القوافل الطبية الخاصة بهم والتي تتمثل في توقيع الكشف الطبي عليهم وتوفير كافة احتياجاتهم.

وأوضحت رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير : إن القافلة الطبية لذوي الإعاقة بمحافظة قنا استهدفت الوصول لأكثر من 500 مستفيد من ذوي الإعاقة في تخصصات الباطنة، والأنف والأذن، والعظام ،والرمد، والمسالك، والجلدية والجراحة، والقلب، والمخ والأعصاب، والنفسية والعصبية، والسمعيات ، ومعمل، وصيدلية ، وقدمت خدماتها الطبية على مدى يومين متتاليين من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

وأضافت رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير: كما تشتمل القافلة علي صيدلية متكاملة تحتوي علي كافة الأصناف التي تحتاجها القافلة ومعمل تحاليل فورية لعمل تشخيصات متقدمة تساعد الأطباء في تقييم الحالة بالإضافة لذلك تقوم مؤسسة مصر الخير بعمل حصر لاحتياجات أولادنا من ذوي الإعاقة وحصر وتوزيع الكراسي المتحركة والسماعات الطبية لضعاف السمع والنظارات الطبية.

شاهد أيضاً

قطاع صحي ومستشفى ظهران الجنوب يُقيم حملة “أضرار التدخين والوقاية منه”

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي أقام قطاع صحي ومستشفى ظهران الجنوب بتجمع عسير الصحي حملة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com