اعتماد مجلس إدارة مركز غرفة أبها للتحكيم التجاري

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

اعتمد رئيس اتحاد الغرف السعودية رئيس مجلس إدارة غرفة أبها حسن معجب الحويزي و أعضاء المجلس قرار تشكيل مجلس إدارة مركز غرفة أبها للتحكيم التجاري التابع للغرفة و هو اول مركز تحكيم تجاري حصل على الرخصة من قبل اللجنة الدائمة لمراكز التحكيم السعودية على مستوى منطقة عسير .
هذا و يتكون مجلس إدارة المركز من ثلاث أعضاء هم : الدكتور علي جابر المشنوي رئيساَ للمركز و الدكتور سعود حمود الحارثي و الدكتور مسفر محمد السلولي عضوان بمجلس الإدارة.
وتأتي تلك الخطوة ضمن أهداف الخطة الاستراتيجية لغرفة أبها من أجل تعزيز وتمكين قطاع الأعمال للقيام بدوره ومسؤولياته بشكل أفضل وأكبر وأشمل وبما يواكب أهداف ومستهدفات رؤية المملكة 2030 ، وإيذانًا بانطلاق أعمال المركز، حيث من المُتوقع أن يستقطب قضايا التحكيم في منطقة عسير و المناطق المجاورة ، لما تمثله عسير من أهمية تجارية وموقع استراتيجي حيوي.
و أكد الأمين العام لغرفة أبها على أن الأسماء المتميزة التي اعتمدها للقيام بشؤون المركز والإشراف عليه تتمتع بمؤهلات عالية ومسيرة مهنية حافلة ومشاركات علمية متميزة وتجارب مهنية قانونية وقضائية واستشارية رفيعة، مبينًا أن الغرفة ستعمل على رعاية ودعم المركز لتقديم برامج وخدمات وفق لأفضل المعايير و أن هذه الخطوة المُهمة تؤسس لانطلاقة قوية ومتميزة للمركز ليصبح نواة لأفضل المعايير التحكيمية .

شاهد أيضاً

“بيئة عسير” تحتفي باليوم الوطني 94

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  أقام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير حفل بمناسبة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com