وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يلتقي بقيادات القطاع غير الربحي

صحيفة عسير ـ متابعات ـ فاطمة محمد مبارك 

التقى معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي اليوم، بقيادات القطاع غير الربحي.
ويعد هذا اللقاء الافتراضي الثاني من سلسلة لقاءات المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي بقيادات القطاع، حيث تهدف اللقاءات إلى تحقيق التكامل بين المركز والمتعاملين بالقطاع والمساهمين فيه، وبما يعزز تنمية القطاع، وتمكين القدرات البشرية فيه، ورفع نسبة رضا المستفيدين، وبالمقابل تحقيق أثر أعمق للقطاع على الجانب الاجتماعي والاقتصادي.
واستعرض معاليه ضمن كلمته خلال اللقاء؛ مؤشرات أداء المركز والقطاع للعام 2023م، ومنجزات المركز في مختلف اختصاصاته خلال النصف الأول من العام الجاري.
كما تضمن اللقاء استعراضًا للتحديات التي طرحها الحضور في اللقاء السابق، والحلول التي تم تنفيذها في إطار ذلك، وتم تخصيص وقت من اللقاء لمداخلات الحضور، والاستماع إلى مقترحاتهم، والتحديات التي يواجهونها.
يُذكر أن اللقاء شهد حضور أكثر من 1,000 من قادة القطاع والعاملين فيه، والمهتمين، وأصحاب المصلحة، وذلك من مختلف مناطق المملكة، وتم خلاله طرح التحديات والتوصيات التي من شأنها تعزيز تنمية القطاع، وتحقيق أهدافه بما يساهم في مستهدفات رؤية المملكة 2030.

شاهد أيضاً

حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 45 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير ــ أبها أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com