حنان عامر ل "عسير "في اليوم الوطني السعودي94
 
المملكة العربية السعودية .. قصة فخر ستُخَلد في التاريخ

صحيفة عسير – صالحة آل سيف

عبرت االإعلامية ؛ حنان عامر من سلطنة عمان الشقيقة لصحيفة عسير الإلكترونية عن الفرحة والاعتزاز باليوم الوطني الذي تحتفل به مملكتنا الغالية هذه الأيام قائله ؛ كتابٌ هي صفحاته لا تنتهي من تاريخها الخالد و مستقبلها المُزدهر ، كل صفحة تقرأها ستجد قصة نجاح و فخر و آعتزاز .. دولة عظيمة سطرت كل معاني الحُب و الولاء و المجد و الحضارة و التاريخ ..
نعم هي .. أتحدث عن هذه الدولة العظيمة بسمائها و أرضها، بجبالها و و سهولها ، بجمالِ طبيعتها و أهلها .. إنها “المملكة العربية السعودية ”

و ها هي تحتفل في ٢٣ من سبتمبر (أيلول) من كل عام بيومها الوطني المجيد ، إحتفاءًا بإنجازاتها الخالدة في أذهانِ الصغار قبل الكبار ، إنها بلد المجد و الرُقي ، بلد السلام و الوئام ، بلد الحاضر و المستقبل المُنير ..

صفحات من الفخر و الآعتزاز ، ستخلد في التاريخ و سيحكي جيل بعد جيل عن كل خطوة سعت إليها المملكة العربية السعودية حتى ترسم الإبتسامة في وجه أبناءها و كل من يقيم عليها ..

شَهِد العالم بأكمله إنجازات المملكة العربية السعودية في مختلفِ المجالات ، التطور الملموس في كل بقاع المملكة و في كل زاوية ..
رجالها البواسل كلٍ في مجاله يُبدع .. النساء المُلهمات في كل مجال هنَّ حاضرات بكل فخر و نضال .. و في كل عائلة تجد طفلاً يتغنى بحبِ بلده و آنتماءه العظيم لـوطنه ..

آسرني في هذه الدولة العظيمة إبتسامة و كرم أهلها ، الحُب الكبير و الآنتماء العظيم لـوطنهم ، الجميع يتغنى في حبِ الوطن ، الشاعر تجده يكتب أجمل القصائد ، الرسام يُبدع في أجمل لوحة فنية عن وطنه العظيم ، المُعلم يعلم جيل تلو الآخر عن معنى الوطن و الآنتماء .. كلٍ يعّبر عن حبه لـوطنه بطريقة مميزة و مُذهلة ..

أخيراً في سطوري المتواضعة هذه التي لا تصف حق الوصف عن جمال المملكة العربية السعودية و جمالِ قلوب أهلها ، أقول:
من سلطنة عُمان دار قابوس السلام و هيثم المجد و الولاء ، أتقدم بأجمل عبارات التهاني و أصدق مشاعر الولاء إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى سمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظهما الله – وإلى الشعب السعودي العظيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي94 و كل عام و أنتم في علو و رقي ، كل عام و أنتم تنعمون بالخير و الأمن و الآمان ، كل عام و المملكة العربية السعودية في تقدمٍ و آزدهار.

شاهد أيضاً

“الخليوي” بمناسبة اليوم الوطني 94: نفتخر ونفاخر بقيادتنا الكريمة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : رفع عضوُ مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية المجتمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com