جمعية التنمية الأهلية بالدرعية تحتفل باليوم الوطني 94 لتعزيز الانتماء الوطني والعمل التطوعي

صحيفة عسير – سعاد الغامدي 

بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية، نظمت جمعية التنمية الأهلية بالدرعية فعالية “اليوم الوطني 94″، بهدف تعزيز روح الانتماء الوطني لأهالي الدرعية وإشراكهم في الرؤية المستقبلية لبناء الوطن، تأكيدًا على دور الجمعية في دعم الأسر وتعزيز دورها في المجتمع.

شهدت الفعالية، التي أُقيمت في مزرعة الجوهرة، مشاركة مركز التأهيل الشامل للإناث وعدد من الفرق الترفيهية، بحضور جماهيري كبير. وتضمنت الفعالية العديد من الأنشطة المتنوعة، بما في ذلك الفقرات الترفيهية والتعليمية للأطفال، مثل العروض المسرحية، الرسم والتلوين، وتوزيع الأعلام والورود. بالإضافة إلى ذلك، أُقيمت مسابقات ترفيهية مع توزيع الهدايا على الفائزين. وكان تشجيع العمل التطوعي من أبرز جوانب الفعالية، حيث شارك عدد كبير من المتطوعين في تنظيم الحدث وتقديم الدعم اللوجستي.

وفي كلمته، تقدم الأستاذ سلطان بن بداح العشان، رئيس مجلس إدارة التنمية الاجتماعية بالدرعية، بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، مشيرًا إلى أن الفعالية جاءت لتعزيز قيم العطاء والتراحم بين أفراد المجتمع، ومثمنًا الجهود المبذولة من الأمير فهد بن سعد آل سعود، محافظ الدرعية، لمتابعته الحثيثة للاحتفالات.

كما وجه العشان شكره للجمعيات المشاركة، مثل لجنة شؤون الأسرة بالدرعية، جمعية فخر، وجمعية تجسير، معبّرًا عن تقديره الكبير لجهود الجميع في إنجاح الفعالية.

شاهد أيضاً

مركز الصم بأبها يحتفي باليوم الوطني 94 

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  احتفل مركز الصم بأبها بقسميه الرجالي والنسائي باليوم الوطني 94 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com