الإقامة المميزة لأصحاب العلم والفكر

بقلم/ خالد ال سعد

حقق سعادة الأستاذ دكتور جابر الباز الدسوقي الأتربي (الباحث المتميز بكلية العلوم قسم الكيمياء بجامعة الملك سعود)، المقيم في السعودية منذ سنوات طويلة، وحقق شروط الإقامة المميزة عن فئة الكفاءة الاستثنائية، مما يجعله من أوائل الحاصلين على الإقامة الجديدة ذات المزايا المتعددة التي أطلقتها المملكة حديثًا. وعبر عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهدة الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سليمان حفظهم الله.
وأكدعلى فضل الله ونعمه علينا أننا في المملكة العربية السعودية نعيش في أمن وأمان ورخاء وأطمئنان لم يكدر صفونا حوادث الدهر والزمان وهي نعمة وفضل تستحق الشكر والحمد للمولى عز وجل وتستوجب المحافظة عليها، إن المملكة العربية السعودية ليس أرضاً نعيش عليها فحسب، فهو وطن لا كسائر الأوطان، وطن يقوم على العقيدة ويحفظها وبحفظها تحفظ الأمة، وفيها المقدسات، وبعد ذلك هي مقر الأهل والأولاد وفيها الأموال والثمرات والخيرات، وعلى أرضها وتحت سمائها تحقق مقاصد الشريعة الخمسة بالمحافظة على الدين والنفس والعقل والنسل والمال، وعلى أرضها يتحقق عبادة الله عز وجل ويطبق شرعه الحكيم.
من جانبه أعرب الدكتور جابر الباز، عن خالص شكره للمملكة العربية السعودية على اهتمامهم بتوفير أفضل فرص العيش وجودة الحياة، مؤكد بأن حصوله على الإقامة المميزة يعد حافزا ودافعا كبيرا لخدمة هذا الوطن المعطاء.

شاهد أيضاً

((إني لكم ناصح أمين ))

بقلم/ حسن سلطان المازني نعيم قاسم وحسن نصر اللات لم يتغير ولم يتبدل الخطاب بينهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com