مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير يستضيف ورشة عمل “لائحة وسطاء اللاعبين الجديدة”

العمرة

صحيفة عسير – سعيد عبيد :

 يستضيف مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير ورشة عمل “لائحة وسطاء اللاعبين الجديدة” التي تنظمها لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم الجمعة 8 مايو بفندق ميركور بمحافظة خميس مشيط.

وسيحضر الورشة التي تستمر ساعتين من السابعة وحتى التاسعة، عضو اتحاد القدم رئيس اللجنة الدكتور عبدالله البرقان ونائبه المستشار القانوني عبداللطيف الهريش وأعضاء اللجنة الدكتور محمد الصيخان والأستاذ معيض الشهري والأستاذ ماجد المالكي وجميع الوكالاء.
من جهته، بين مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار أمين مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة أن استضافة مجلس التنمية السياحية للورشة يأتي انطلاقا من تفعيل برنامج المعارض والمؤتمرات المندرجة ضمن مبادرة “عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام”، بهدف استقطاب مختلف الشرائح للمنطقة، للتعرف على مقوماتها السياحية والتراثية والأثرية، واستمرار النشاط السياحي على مدار العام كما تهدف المبادرة.

ورحب العمرة بالورشة، مشيرا إلى أن المجلس سيستمر في احتضان كل ما يندرج تحت المعارض والمؤتمرات، إضافة إلى الأنشطة المختلفة التي تحقق أهداف المبادرة، مشددا في الوقت ذاته على أن شريحة الرياضة والرياضيين التي تحظى بشعبية ومتابعة كبيرة.>

شاهد أيضاً

أمين عسير يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي استقبل أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، صباح أمس الخميس، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com