مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير يستضيف ورشة عمل الاحتراف

zaki_2014-12_31_02

صحيفة عسير _ سعيد عبيد:

يستضيف مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير ورشة عمل “لائحة وسطاء اللاعبين الجديدة” التي تنظمها لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم الجمعة 8 مايو بفندق ميركور بمحافظة خميس مشيط.

وسيحضر الورشة التي تستمر ساعتين من السابعة وحتى التاسعة، عضو اتحاد القدم رئيس اللجنة الدكتور عبدالله البرقان ونائبه المستشار القانوني عبداللطيف الهريش وأعضاء اللجنة الدكتور محمد الصيخان والأستاذ معيض الشهري والأستاذ ماجد المالكي وجميع الوكالاء.
كما ستوجه اللجنة الدعوات إلى أعضاء الاتحاد سعد بن حامد الأحمري وصالح أبونخاع وسياف المعاوي ورؤساء الأندية والشخصيات الرياضية بالمنطقة الجنوبية.
من جهته، بين مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار أمين مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة أن استضافة مجلس التنمية السياحية للورشة يأتي انطلاقا من تفعيل برنامج المعارض والمؤتمرات المندرج ضمن مبادرة “عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام”، بهدف استقطاب مختلف الشرائح للمنطقة، للتعرف على مقوماتها السياحية والتراثية والأثرية، واستمرار النشاط السياحي على مدار العام كما تهدف المبادرة.
ورحب العمرة بالورشة، مشيرا إلى أن المجلس سيستمر في تفعيل دور الرياضة في التنشيط السياحي، لاسيما وأنها تحظى بشعبية ومتابعة كبيرة.

 >

شاهد أيضاً

براعم العرين لكرة السلة بطلاً للمنطقة الجنوبية

صحيفة عسير – سالم عروي : توج نادي العرين اليوم الثلاثاء ١٤٤٢/٧/١٨ بطلاً للمنطقة الجنوبية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com