“ابن فحاس” : قيادتنا الرشيدة تواصل مسيرتها العامرة في بناء دولة الخير والعطاء

image

صحيفة عسير – توفيق الأسمري :

يقول الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس
أمين عام جمعية البر بأبها:

إن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله فجر اليوم الأربعاء الموافق 10/7/1436 من شأنها أن تعطي ملامح جديدة للمملكة ودلالة واضحة على أن قيادتنا الرشيدة تواصل مسيرتها العامرة في بناء دولة الخير والعطاء سائرةً بخطى حثيثة نحو مستقبل مشرق زاهر لهذا الوطن ورفاهية المواطن تحت مظلة سياسة داخلية وخارجية متينة تحظى بمكانةٍ دينية وعالمية مرموقة لدورها الإقليمي الكبير وموقعها الاقتصادي المتين .

كيف لا وهي نامية عن حكمة رجل عظيم مطلعاً بنظرة ثاقبة لمستقبل مشرق وهذا دليل واضح على حنكته بهذه التغييرات الشاملة في شتى القطاعات لنهوضها بالقيام بالدور الفعال والحيوي خدمة للوطن والموطن.

واختيار خادم الحرمين الشريفين السديد لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اختيار سديد وموفق لما يتمتعان به من الحيوية والجد والاجتهاد في العمل وتطويره بما يخدم الوطن والمواطن .

اسأل الله الكريم لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الامين الامير محمد بن نايف ولسمو الأمير محمد بن سلمان التوفيق والسداد لما فيه الخير لرفعة هذا البلد وأهله ونصرته على كل عدو وحاقد وحاسد.>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تطرح 12 فرصة استثمارية في الأنشطة التجارية والرياضية والصناعية والسياحية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أعلنت وكالة الاستثمارات والإيرادات في أمانة عسير عن توفر 12 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com