عسيري : قذائف هاون وصواريخ كاتيوشا استهدفت مدارس ومنازل بنجران

IMG-20150415-WA0026

صحيفة عسير – واس :،
أكد المتحدث باسم قوات التحالف المستشار بمكتب وزير الدفاع العميد ركن أحمد عسيري أن ماحصل اليوم في منطقة نجران استمرار لاعمال المليشيات على الحدود باستهداف المواقع الحدودية والسكنية بالمنطقة .
وقال عسيري لنشرة الأخبار على القناة السعودية أن ماحصل اليوم تصعيد منهم استخدموا خلالها صواريخ كاتيوشا وقذائف هاون واستمرار الحوثيين لرفضهم لقرار مجلس الامن والاعتداء على المواطن اليمني ودول الجوار واستمرار للفوضى وعدم وجود توجه واضح لهم .
وبين عسيري أن القذائف والصواريخ التي استهدفت نجران وعدة مواقع نظراً لأنها هي الاقرب للحدود اليمنية حيث سقطت على عدة مدارس ومستشفى ميداني وبعض منازل المواطنين .
وطمأن عسيري الجميع بأن الوضع آمن في نجران وأن المملكة ستظل بإذن الله آمنه مستقرة مؤكداً أن القوات المسلحة تقوم – حالياً – بواجبها لدحر المعتدي وتوجيه الرد للمواقع التي انطلقت منها تلك الجماعات ولن تؤثر تلك الاعمال ولن يسمح لها بتكرار ماحدث وسنتخذ اجراءات ستردعهم وستسمعون قريبا ماسينتج عنه الرد السعودي عليهم .
وشدد عسيري على أن من يقترب من الحدود السعودية سيكون مصيره عدم العودة وسيلقى حتفه ، مؤكداً صدور بيان تفصيلي لاحقاً عن ماحدث اليوم .>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com