لجنة التنمية الاجتماعيه “بحي السامر” تختتم فعاليات المشروع التطوعي

IMG-20150506-WA0009

صحيفة عسير – علي آل عقيله :
على مدى يومين متتاليين  اختتمت مؤخراً فعاليات المشروع التطوعي لفريق “Live 2Give” التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقرى الجديد “السامر” بمدينة أبها ، تحت عنوان “اوجع العدم امتلاء” الذي تم تدشينه يوم السبت الموافق 13/ 7 / 1436 ، و توالت فعالياته ليوم الأحد الموافق 14/7/ 1436 ..؛ و ذلك بمقر اللجنة بمدينة أبها ، من الساعة الخامسة مساء حتى الساعة الثامنة مساءً خلال اليومين .

حيث استضاف الفريق في يوم السبت الدكتور سعيد عبدالوهاب عسيري ، إستشاري الصحة النفسية بمستشفى أبها الخاص و مستشفى الصحة النفسية بأبها في ندوة كبرى تحدث بها عن التحفيز و دوافع الإنجاز و الابداع و السير قدماً نحو تحقيق الأهداف .

كما دعم معرض الفنون التشكيلية “الفكر الإبداعي” المقام بالأصل من قبل طالبات كلية الاقتصاد المنزلي بجامعة الملك خالد بأبها يوم الأحد بموجب الدعم الفعلي على أرض الواقع و بمساعدة الفنان التشكيلي الأستاذ إسماعيل الصميلي منسق جمعية الفن التشكيلي بمنطقة عسير .

و عبر الفريق عن بالغ الشكر و الامتنان لكلا من الدكتور سعيد عسيري و الفنان إسماعيل الصميلي على تعاونهم اللامتناهي جعلهم الله ذخرا لهذا الوطن .

IMG-20150506-WA0010

>

شاهد أيضاً

سمو ولي العهد يعلن عن إطلاق شركة السودة للتطوير باستثمارات متوقعة تتجاوز قيمتها 11 مليار ريال

صحيفة عسير _ واس أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com