النصر..ولياقة سامي !!

** انتزع فريق النصر كأس سمو ولي العهد ليجدد هيمنته التاريخية على غريمه التقليدي نادي الهلال في المباريات النهائية وليعود للبطولات عبر البوابة الزرقاء المفضلة لكثير من النصراويين والذين يتطلعون الآن لإضافة درع الدوري لخزائن (العالمي) وهو أمر متوقع بشكل كبير !!

** النصر فرض هيبته هذا الموسم تحت قيادة مدربه المقاتل كارينيو و كوكبة من النجوم والأساطير يتقدمهم الخبير المحنك محمد نور والمخضرم الفذ حسين عبدالغني ومجموعة رائعة من لاعبي المارد الأصفر الذي تحول إلى بعبع مخيف يضرب في كل المباريات ويقلب كل النتائج ويحارب لحصد كافة الألقاب !!

** وإذا كان النصر قدم فريقاً عنيداً فإن غريمه ومنافسه الهلال قد خرج بصورة لاتليق بالنادي العاصمي البطل الذي يبدو أن شهر العسل بينه وبين مدربه سامي الجابر قد انتهى بفعل الخسائر المتتالية التي تلقاها الفريق خصوصاً من جاره وخصمه التاريخي النصر !!

** سامي الجابر الذي فقد لياقته التكتيكية منذ فترة بدأ مؤخراً يفقد لياقته الإعلامية التي كان يجيدها كثيرا..فتصريحات النجم والإداري السابق لوسائل الإعلام اتسمت بالتناقض في الفترة الأخيرة فتارة يحمل الحكام مسؤولية الخسارة وثارة ثانية يعلن تحمله المسؤولية وتارة ثالثة يشير تلميحاً لبعض اللاعبين وتارة أخرى يتحجج بسوء أرضية الملاعب..!!

** سامي رجل ذكي جدا لكن إقدامه على تدريب الهلال لم تكن فكرة ذكية على الإطلاق وسبق وحذرت منها هنا في مقال سابق ، لكن سامي مضى قُدماً ومضى معه السواد الأعظم من الجماهير والإعلاميين الذين اعتقدوا أن نجومية سامي كلاعب ونجاحه كإداري قد يدفعانه للنجاح كمدرب وهو أمر مستبعد بالنسبة لي شخصياً ولمجموعة من الهلاليين الذين أيقنوا متأخرين بذلك !!

** وإذا كان النصر يمضي بكل ثقة لإستكمال مسيرته في الدوري وإحراز اللقب فإني أظن أنه من المناسب لإدارة الهلال التفكير جدياً في ماتبقى من الموسم وتقييم المرحلة الحالية بشكل منطقي وحتى ولو أدى ذلك لإبعاد المدرب (المتدرب) قبل أن يخرج الزعيم خالي الوفاض وقبل أن تطير الطيور بأرزاقها ..!

Bhm1410@>

شاهد أيضاً

تعليم سراة عبيدة يحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شاركت إدارة تعليم سراة عبيدة مُمثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com