ابو عمره لم التقي اي دعم من رجال اعمال المنطقه
 
بالصور عسير في ضيافة ابو عمره

بدون عنوان

صحيفة عسير – سعيد العلكمي – محمد الفلقي :
صالح ابو عمره مقدم برنامج روايا احد مجددي الاعلام الحديث ، الذي اتخذ من اللهجة الجنوبية القديمه أسلوب طرحه الفريد. الذي امتزج بين عبق الماضي و حنين الحاظر.
ابتدأ برنامجه و انشاء فريق عمل لاح بالأفق اسمه و صداه حيث تحدى الصعاب و تعدى العقبات دون اي دعم معنوي او مادي من رجال اعمال المنطقه او أهل الفكر.
صالح ابو عمره شارك وعمل مع الكثير من الممثلين و المخرجين لم يحصل على اي شهاده علميه في هذا المجال سوى شاهد وراقب و مارس لينتج برنامج روايا بطابعة الجنوبي.
أولى حلقاته ابتدأت من شقة صغيره بحي مشيع بأبها. عمل ليلا نهارا عكف الساعات بل الليالي ليظهر بمظهر يليق بالشاب الجنوبي الذي لم ينسى الموروث الجنوبي رغم ابتعاده عن المنطقه اكثر من ستة سنوات عمل. عاد من جده وهو يملك الموهبه و الفكره. ليذكر بالماضي الجميل.
بل جدده و صوره لنا في حلقاته حيث يبدأ بطراق جنوبي ثم يرحب بالمتابعين كترحيب أجدادنا بالضيف في مجلسه ومجلس صالح هي كاميرا بها لاقط صوتي ثم يستعرض جملة من المواضيع التي يتلقاها الشارع مستخدما بعض العبارات الجنوبية مثل حق عسل وغيرها الكثير.
q;llfj
ابتدأ الموسم الاول واجه الصعاب كما واجه النقد لكن بروح الفريق الواحد تحدى كل هذه العقبات.
بنى له منصه إعلاميه فريده من نوعها بينه وبين محبيه من جميع مناطق المملكه.
أنتج الحلقة الاولى ثم الثانيه تليها الثالثه لم يتوقع كل هذا التفاعل بدأت العروض تلوح له. لم يلتفت لها لانه أخذ على عاتقيه تالق شباب منطقة عسير فهو مؤمن بان منهم المصور المبدع و المنتج المتألق ايضا المخرج المهني.
كان يمثل و يعلم من انظم له بأقل الإمكانيات ، بدأت روح العمل تزداد مع تالق الفريق.
أنتج و أخرج الموسم الاولى بسبع حلقات نالت احسان الجميع. ايضا بأقل الإمكانيات.
في هذه الفتره وبين الموسم الاول و ترقب على الساحه اليوتيوبيه الموسم الثاني. مرض والده وبعد فترة وجيزه توفى والده ( رحمه الله ) أدت الي تأخر روايا الموسم الثاني كانت من اصعب المراحل التي مرت على فريق عمل روايا.
لكنه عاد من جديد ليحمل هم الرساله التي يسعى دائماً على إيصالها للمسؤول باللهجة الجنوبية التي يأتي صداها على ارض الواقع.
أنتج الحلقه الاولى من الموسم الثاني حيث شاركه المخرج علي العمري الذي لم يذق طعم النوم بعد إنزال الحلقه الاولى من الموسم الثاني لقوله لم أتوقع هذا التفاعل من محبي برنامج روايا وكأنهم ينتظرون ضيفا قد رحل ثم عاد من جديد.
هاهو اليوم وفريق عمل رائع يجهزون للحلقة القادمه من الموسم الثاني ولسان حاله يقول انتظروا المزيد فنحن في بداية المشوار.
عند سؤاله عن عدم مشاركته على خشبة مسرح المفتاحه.
يقول كم انا فخور ان التقي بجمهوري وهم أمامي كما كان منبراً لكل مبدعي المنطقة .
ايضا الفكره موجوده و الهدف موجود ، والفريق ممتد من الشرقية للباحة لعسير ولم يقتصروا على برنامج روايا فقط فلديهم الكثير من البرامج في قادم الأيام .
shhfhhfh
vcvbbv nnbn,m,m..,

>

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية : استمرار منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى 13 دولة دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المعنية

صحيفة عسير _ واس صرّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com