جامعة الملك خالد تدرب موظفيها

 

 

 

 

نيابة عن معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، رعى وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني حفل تكريم مشروع تدريب موظفي الجامعة بفندق قصر أبها، تخلله عقد دورتين بعنوان (بناء القدرات وبناء الذات)، و(الاستثمار الفعال للوقت)، بحضور عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور مبارك بن سعيد حمدان وعميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عبدالله هادي وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وشكر القحطاني خلال كلمته التي ألقاها، كلاً من خدمة المجتمع والتعليم المستمر، وعمادة أعضاء هيئة التدريس على الأدوار المهمة والرائدة التي تقوم بها داخل الجامعة وخارجها، والعمل الجبار التي تسهم به في تدريب وتأهيل الموظفين، بالشكل الذي ينعكس على أدائهم المهني.

من جهته أوضح المتدرب عبدالله صالح القحطاني أن الحصول على مثل هذه الدورات التدريبية تزيد من إدراك الموظف، وينعكس على أدائه بشكل ملحوظ، ناهيك عن الاستفادة العظمى التي تجنيها إدارات الجامعة، بعد حصول موظفيها على مثل هذه الدورات التدريبية التي تعزز من قدراتهم .

يذكر أن المشروع يهدف إلى بناء وتعزيز قدرات منسوبي الجامعة، وإعطائهم المهارات الشخصية اللازمة  لتحسين أدائهم بما يخدم الأهداف والخطط مما ينعكس بشكل إيجابي على المنظومة الإدارية.

 

 

 

 

تدريب الجامعة

>

شاهد أيضاً

أمين عسير يناقش مع مدير فرع النقل بالمنطقة تحديد المسؤوليات بالطرق

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي عقد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي اجتماعاً بمقر الامانة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com