دعم المختبرات بالمستشفيات والمراكز بصحة عسير بأكثر من 240 جهاز حديثاً

IMG-20150524-WA0091
صحيفة عسير – توفيق الأسمري :

دعمت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير والإدارة العامة للمختبرات و بنوك الدم بالوزارة مختبرات وبنوك الدم بمستشفيات ومراكز الرعاية بمنطقة عسير بعدد 243 من اجهزة المختبرات الطبية الحديثة في إطار متابعتها لتقديم أفضل الخدمات الطبية العلاجية لمتلقي الخدمة.

أوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير مشيراً بأن الإدارة العامة للمختبرات بالوزارة قامت بتزويد مستشفيات صحة عسير بعدد من الأجهزة الحديثة ضمن منافسة الإحلال العام بالإضافة إلى الأجهزة الموردة عن طريق إدارة المختبرات وبنوك الدم بالمديرية.

كما تلقت المختبرات في مراكز الرعاية الصحية الأولية دعم من المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير بعدد من الأجهزة اللازمة و الحديثة في إطار متابعتها لتقديم أفضل الخدمات الطبية.

ومن جهته قدم مدير إدارة المختبرات وبنوك الدم بصحة عسير الاخصائي / عبدالعزيز بن سعد خميس الشكر والتقدير لمدير عام الشئون الصحية بعسير الدكتور ابراهيم بن سليمان الحفظي و الإدارة العامة للمختبرات و بنوك الدم بالوزارة على هذا الدعم الكبير مشيراً بأنه تم دعم اقسام المختبرات بالمستشفيات بـ (108) جهازاً حديثاً شملت كافة المستشفيات ، وكذلك تم دعم مراكز الرعاية بـ 135 جهاز يتم توجيهها حاليا حسب احتياج العمل بالمراكز.

وأضاف “ابن خميس” بأنه و على صعيد التدريب فقد استفاد من المنطقة ما مجموعه 55 متدرب من منسوبي المختبرات وبنوك الدم الفنيين والأخصائيين من خلال حضور 13 فعالية تدريبة بهدف رفع مستوى التدريب وكفاءة العاملين في المختبرات وبنوك الدم بالمستشفيات.>

شاهد أيضاً

منح 101 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة

صحيفة عسير ــ واس صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com