جامعة الملك خالد تُعلن مواعيد التحويل الداخلي والخارجي

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي  :

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد، عن فتح بوابة التحويل الخارجي والداخلي للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي (1436-1437هـ).

حيث سيبدأ استقبال طلبات التحويل الخارجي بدءاً من يوم الاثنين الموافق (11-10-1436هـ) إلى نهاية دوام يوم الأربعاء (20-10-1436هـ)، كما ستستقبل العمادة طلبات التحويل الداخلي بدءاً من يوم الأحد الموافق (1-11-1436هـ) إلى نـهاية دوام يوم الأربعاء (4-11-1436هـ).

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور سلطان آل فارح أن التحويل الخارجي يعتبر (آليًّا) ولا يحتاج الطالب لإحضار وثائق أو مستندات، كما أنه لا يحتاج إلى مراجعة عمادة القبول والتسجيل، كما بيَّن آل فارح أنه على الطلاب والطالبات الراغبين في التحويل الداخلي القيام بتقديم طلب التحويل عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني خلال فترة التحويل المعلنة، وعليهم متابعة الطلب من خلال الموقع.

وأشار آل فارح إلى أن التحويل خلال هذه الفترة سيشمل التحويل من انتظام إلى انتساب والعكس للطالبات فقط، وتغيير الدرجة العلمية (التحويل من دبلوم إلى بكالوريوس والعكس)، إضافة إلى ​تغيير التخصص بنفس الدرجة العلمية للطلاب والطالبات، كما أشار أنه بإمكان الراغبين في الاطلاع على شروط التحويل زيارة بوابة العمادة على الرابط: (http://dar.kku.edu.sa/ar).

يُذكر أن قبول طلبات التحويل الداخلي والخارجي سيتوقف على العدد الشاغر في كل قسم.>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com