غرفة أبها تستعد لمعرض المستثمرات من المنزل “رام2” بعسير

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

 أكد رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس عبد الله بن سعيد المبطي أهمية تنظيم الغرفة معرض “المستثمرات من المنزل” في دورته الثانية.

وقال “المبطي”: “المعرض الذي يقام بتوجيه ورعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير الذي يؤكد على استمرار النجاح وهو بطبيعة الحال تأصيل لنشاط الاستثمار من المنزل في مجتمع عسير، والعمل على توفير منصة لدعم هذا النوع من الاستثمار ومعالجة معوقاته، ودفع هذا القطاع نحو مزيد من الإنتاج وتحقيق الأرباح”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته غرفة أبها بالرياض لشرح الاستعدادات التي تتخذها لتنظيم فعاليات معرض رائدات الأعمال “رام 2 عسير” بالتعاون مع شركة أعالي التقنية للتجارة بمشاركة أكثر من 250 رائدة أعمال في منطقة عسير خلال الفترة من 22 شعبان إلى 27 شعبان 1436 هـ الموافق 9 إلى 14 يونيو 2015 م، في مركز الأمير سلطان عسير الحضاري في محافظة خميس مشيط.

وأضاف “المبطي”: “يشير الإقبال الكبير للمستثمرات على المشاركة بأجنحة في معرض ” رام” إلى وجود ثقافة “عصامية المرأة السعودية ” وقدرتها على تخطي الحواجز، والمنافسة في السوق السعودي باستخدام التسويق الإلكتروني لمنتجاتها التي تقوم بتصنيعها في منزلها، كما يعني الحضور الكثيف من الزوار لمعرض رام خلال العام الماضي إلى نجاح التجربة الرائدة، مما يدلل على أن المعرض قد حقق الأهداف التي نظم من أجلها، مما دفع المشاركات فيه إلى تنمية أعمالهن، للمشاركة خلال الدورة الجديدة وقد استفدنّ من تجربتهنّ السابقة”.

وأردف: “قد أثمرت الجهود التي بذلتها الغرفة التجارية الصناعية بأبها بالتعاون مع شركاء النجاح، العام الماضي، في إنجاز أول خطوة لأحد أكبر وأنجح المعارض في منطقة عسير، الهادفة لرفع كفاءات الأسر السعودية وقدراتها وتحويلها إلى طاقات منتجة”.

وتابع: “معرض “رام عسير” الذي أثبت في دورته الأولى عزم مختلف الجهات الحكومية والخاصة على دعم المرأة السعودية وتفعيل دورها في المجتمع وتحقيق تطلعاتها في دعم مسيرة التنمية الوطنية الاقتصادية، ليصبح وجهة رئيسة للمبدعات الهادفات لتوسعة أعمالهن وتطويرها وتحويلها من عمل منزلي بسيط إلى استثمارات ضخمة وخلق علامات تجارية خاصة والمشاركة من خلال المنتجات المتقنة الصنع في أضخم المعارض والمحافل المحلية والعالمية”.>

شاهد أيضاً

باعتماد من معالي وزير البلديات ماجد الحقيل
 
تأسيس شركة أمانة عسير لدعم القطاع البلدي بمنطقة عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تبدأ أمانة منطقة عسير في إجراءات تأسيس وإنشاء شركة “أمانة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com