أمير عسير يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة

image

صحيفة عسير – أحمد شيبان :

 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد ومدير عام فرع هيئة السياحة والآثار بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة والوفد المرافق له .

وفي بداية اللقاء هنأ ” آل فهيد ”  سمو أمير منطقة عسير لحصول مدينة أبها على لقب عاصمة السياحة العربية لعام 2017 وأوضح أن هذا الإنجاز المتميز لم يتم تحقيقه لولا توفيق الله أولاً والرعاية والدعم الذي يحضى به القطاع السياحي بالمملكة وخاصة منطقة عسير والتي تشهد تنمية وتطوير في شتى المجالات ومن أهمها القطاع السياحي , حتى تحقق هذا المنجز, مؤكداً حرص المنظمة وسعيها الحثيث لوضع كافة الإمكانيات لتنفيذ البرامج والفعاليات السياحية بعسير, ودعم رؤية سموه تجاه السياحة .

كما أطلع سموه على عرض مرئي احتوى على المعايير والشروط التي توفرت بمدينة أبها لفوزها بلقب عاصمة السياحة العربية 2017 وفي نهاية اللقاء تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة إضافة إلى التقرير السنوي لأعمال المنظمة , ثم التقطت الصور التذكارية . حضر الاستقبال سعادة وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش .

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com