فنون أبها تعرض “بائع الحميص ” على مسرح الجمعية غدا

IMG-20150531-WA0020

صحيفة عسير _علي ال عقيلة:

تعرض لجنة الفنون المسرحية في فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها عند التاسعة من مساء غد الاثنين، العرض المسرحي “بائع الحميص ” على مسرح الجمعية في قرية المفتاحة بأبها .
من جهته أوضح مدير فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي أن العمل يعد قراءة فلسفية في واقع متغير ، وهو من تأليف سيدة المسرح السعودي الدكتورة منحة عبد الله ، و سينوغارفيا وإخراج محمد عبد التواب فيما يؤديه على خشبة المسر كل من الممثل المسرحي متعب آل ثواب ومحمد الربعي .
وأضاف السروي يعمل على تنفيذ هذا العرض فريق عمل متكامل من لجنة الفنون المسرحية في الجمعية، وعدد من المواهب الشابة ،حيث يشارك في العمل على الصوتيات عبد العزيز عدوس وفني الإضاءة نواف المازني ،وفي تأليف الموسيقى أحمد هاشم ،ويدير العمل إنتاجيا محمد الشوقبي، وفي خدمات الإنتاج علي آل عقيلة وعامر المحجاني، ومساعد المخرج محمد آل مبارك .
من جهته قال منسق لجنة الفنون المسرحية في الجمعية الأستاذ متعب آل ثواب :” أن العمل يعد امتدادا لسلسلة أعمال مسرحية تستهدف فئة الشباب في المنطقة ، وتقدم مواهب شابة يستهويها المسرح وتعمل على تطوير الحراك المسرحي في المنطقة “.
وأضاف آل ثواب ، هذا العمل يشرف عليه المخرج المسرحي ومدير فنون أبها الأستاذ أحمد السروي ، وهو عراب المسرح الحقيقي في منطقة عسير ، والداعم الأول لأنشطة المسرح والمواهب الشابة في المنطقة .

 >

شاهد أيضاً

مهرجان الجبل الثقافي يعلن عن موعده الجديد في 26 أبريل

صحيفة عسير – يحيى مشافي أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الجبل الثقافي، في اجتماعها أمس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com