جابر .. شيء مختلف !!

عامر الهلاليعرفتني الحياة باشياء مختلفة وأشخاص كثر ، ولكن منحتني الحياة بشخصية من بين هؤلاء شخصية مختلفة جدا ، يملك اشياء جعلته مميزا ومختلفا عن غيره ، لا يجيد التزلف والتملق ، لديه ابتسامة ساحرة تذيب جليد الحزن وتشعرك أنه لا زال في البشر من يقول لك أن الابتسامة هي من أهم أهم ما يمتلكه الانسان لا المنصب ولا الحسب ولا النسب تنفع إذا ما كانت لديك روح خفيفة تزيل غثى وبراثن الرسمية التي تولدت منها القطيعة ، صاحب قلب أبيض

لا يحمل الحقد والحسد على أحد ، يلاحظ ويبتسم ويجعل من الموقف نكته ، ترافقه حسن النيه ويتفنن بإلتماس الأعذار للآخرين.

صديقي قال لي أنه يسيرفي طريق مجهول ويقصد طريق حياته العلمية وهو لا زال في بداية الطريق لا يدري أين يذهب وماذا يريد ، لعلي هنا أن أوجه له رسالة وتكون فائدتها عامة لأنه شي مختلف وعلمني اشياء من الواجب أن أرد له جزء مما قدم لي.

في الحياة يا صديقي  إذا أردت النجاح لا تربط نجاحك إلا “بإرادتك ” اعلم أن العقل لا يجدي من دون التحدي وروح المغامرة ، اعلم أنك تملك ما لا نملكه ولكن يجب أن تعرف ماذا تملك من مواهب؟ النجاح في الوصول إلى ما تريد هو أن تكتشف مواهبك .
يا صديقي النجاح ليس سوقا يأتي إليه من شاء ! بل الطريق إلى النجاح بل الطريق إلى النجاح يحتاج إلى وصب ونصب وتعب ، لا تيأس وحلاوة الدنيا بمرارتها .
النجاح لا يأتي إليك بل أنت من يذهب إليه متسلحا بما يستوجب نجاحك ، اعمل يا صديقي بجد وعزم ، واضرب بفأس جهدك في أرض أحلامك لتطرح لك ثمار النجاح والراحة ، تنافس مع ذاتك فإن التنافس مع الذات هو أفضل تنافس بالعالم ، فكلما تنافس الإنسان مع نفسه تطور ، افسح لنفسك المجال ليظهر الابداع ،اطلق العنان لنظرك ضع هدفك بما أنك بالحياة وانطلق لتحققه فلا شيء يعيقك سوى تفكيرك .
أيا كان الذي سيواجهك في الحياة من صعوبات فإنها ستمضي حتما كما مضت التي قبلها .
ما أروع موهبتك ما زلت أشعر بالدهشة من جمالها ، أنت موهوب وملهم . اهتم بنفسك واعلم أن النجاح هو استثمار المواهب وأيضا هو رحلة مستمرة لا تنتهي وأنت يا جابر رجل نجحت بإبتسامتك ونقائك وفقك الله في القادم لتستمر رحلة النجاح
يا صديقي .>

شاهد أيضاً

5 شوال ذكرى مجيدة لنا كسعوديين مابين المؤسس وسلمان الشهامة

بقلم / ظافر عايض سعدان نقرأ ونستعمل التاريخ أليس كذلك فماهو التاريخ ولماذا نستعمله ؟ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com