تدشين ملتقى التوظيف الاول بالكلية التقنية بابها

تحت رعاية عميد الكلية التقنية بأبها الأستاذ الحسين بن سالم آل عثمان تم افتتاح ملتقى التوظيف الأول الذي تنظمه وكالة الكلية لخدمات المتدربين بالكلية يوم أمس الأثنين28 / 08 / 1436 هـ وذلك بعدد 600 فرصه وظيفية وبمشاركة 21جهه من القطاع الخاص.
وفي حديث مع وكيل الكلية المهندس . يحيى بن هادي القحطاني أن هذه الملتقى يأتي ضمن خطط الكلية في ربط مخرجات الكلية بسوق العمل وتوفير الفرص الوظيفية المناسبة للخريجين , معربا عن شكره وتقديره لإدارة الخريجين والتي أثمرت جهودهم في مواصلة التنسيق مع جهات القطاع الخاص إلى نجاح الملتقى , والذي جذب عدد كبير من خريجي الكلية وقطاعات التعليم المختلفة . كما تم تكريم الجهات المشاركة في الملتقى الذين أكدوا بدورهم أن مخرجات الكليات التقنية مؤهلة ولديها الإمكانات المتميزة للعمل بكل كفاءة واقتدار.
وأبان مدير العلاقات العامة والاعلام المهندس إبراهيم بن محمد مرفت أن هذا النوع من التعاون يأتي حرصاً من الكلية لتأكيد أن المخرجات قادرة على تحقيق متطلبات سوق العمل، كما أنها تؤدي دوراً مهماً في صناعة جيل من الشباب السعودي القادر على قيادة القطاع الصناعي بالشكل الذي يسهم في تحقيق تنمية ورخاء المجتمع .

>

شاهد أيضاً

ولي العهد يعلن عن تطوير منظومة التشريعات المتخصصة

صحيفة عسير _ متابعات صرّح ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أن المملكة تسير وفق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com