الكلية التقنية بابها تحتفل بالخريجين

0

صحيفة عسير _ سعيد ال عايض:

نظمت الكلية التقنية بابها يوم الثلاثاء 29/8/1436هـ حفلها الختامي السنوي للعام التدريبي 1435 /1436 هـ وذلك بتخريج 350 متدرب ، برعاية عميد الكلية الأستاذ الحسين بن سالم آل عثمان ،بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وعدد من المدربين في الكلية ،وذلك على مسرح الكلية التقنية بجوحان .
وتضمن الحفل الاحتفال بتكريم القسم المتميز بالكلية وقد حصل قسم تقنية الحاسب الالي بالكلية على جائزة عميد الكلية للقسم المتميز. قام باستلامها رئيس قسم تقنية الحاسب الالي م. صالح بن عبد الرحمن القحطاني . كذلك تكريم المدربين المميزين وهم : م. متعب الحربي ,م. أحمد اليحيى ,م. عبدالرحمن الغزواني , كما تم تكريم الاداريين المميزين وهم محمد الشريف , محمد آل فرج , عوضه آل مرزوق . وتم تكريم 34 متدربا من خريجي الكلية الحاصلين على مرتبة الشرف الاول والثانية .
وقال آل عثمان أن هذا الحفل يأتي تتويجًا لأبنائنا الخريجين والمتميزين لما قدموه من جهود في التحصيل العلمي والتفوق واستطاعوا بفضل الله تحقيق أعلى درجات النجاح ، مشيرًا إلى أن الكلية ستواصل جهودها خلال العام المقبل للتوسع في الطاقة الاستيعابية لقبول المتدربين . وذلك لبناء شراكات تعاونية في مجالات التوظيف مع القطاعات ذات العلاقة ، إلى جانب وجود البرامج الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية والأنشطة الاجتماعية والرياضية .

أوضح ذلك مدير العلاقات العامة والإعلام م. إبراهيم بن محمد مرفت

>

شاهد أيضاً

جمعية برٌ ظهران الجنوب تتقدم بمبادرة توفر اكثر من ٥٠٠٠ فرصة عمل للمستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية (المكتب المتنقل)

صحيفة عسير – سالم عروي : إلتقى رئيس جمعية البرّ الخيرية بظهران الجنوب الأستاذ حسن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com