جامعة الملك خالد توثق كتاباً عن انجازاتها في كافة النواحي التعليمية والعلمية والبحثية والمجتمعية

imageصحيفة عسير – سعيد العلكمي :

أصدرت جامعة الملك خالد، كتابًا في 200 صفحة، يوثق ما سبق وحققته الجامعة من إنجازات وتطور، شمل كافة النواحي التعليمية والعلمية والبحثية والخدمية منذ عهد الملك خالد ـ يرحمه الله ـ بتاريخ 26/8/1396هـ .

بإنشاء فرع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لأول كلية تحت مسمى كلية الشريعة واللغة العربية ضمت قسمي الشريعة واللغة العربية. وحتى يومنا هذا في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. من خلال هذا الإصدار .

و أوضح مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود ” إن الجامعة دخلت مضمارًا جديدًا في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الذي لم تغب عن ذهنه هذه الجامعة منذ أن كان وليًا للعهد ؛ فكانت تحظى باهتمام ومتابعة خاصة من مقامه حفظه الله .

مضيفًا الداود، استمر العطاء والامتداد حتى بلغت الجامعة المستوى الذي يليق بها في ظل توجيهات الملك سلمان ـ أيده الله ـ وبدعم من عضيده ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ، ومن ولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ” .

كما تضمن الكتاب بدايات الجامعة ، وبداية التعليم العالي في عسير ، والتوسع والامتداد، ووكالات الجامعة وكلياتها وإداراتها ، بالإضافة إلى العمادات المساندة ، وخدمة المجتمع كذلك التطور المالي للجامعة وعن الطاقات البشرية ، والابتعاث والتدريب ، ومشاريع الجامعة المختلفة .>

شاهد أيضاً

جمعية برٌ ظهران الجنوب تتقدم بمبادرة توفر اكثر من ٥٠٠٠ فرصة عمل للمستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية (المكتب المتنقل)

صحيفة عسير – سالم عروي : إلتقى رئيس جمعية البرّ الخيرية بظهران الجنوب الأستاذ حسن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com