أكثر من “25” ألف طلب للالتحاق بجامعة الملك خالد

القبول والتسجيل الدكتور سلطان آل فارح

صحيفة عسير _ عبدالعزيز القرني:

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد عن أن آخر موعد لاستقبال طلبات القبول للعام الجامعي ١٤٣٦-١٤٣٧هـ سوف يكون يوم غدالجمعة  ٢-٩-١٤٣٦، الساعة ١١ مساءً.
وحث عميد القبول والتسجيل الدكتور سلطان آل فارح ، خريجي وخريجات المرحلة الثانوية ممن لم يتقدموا بطلبات قبول بسرعة التسجيل قبل موعد إغلاق البوابة، كما يحق لمن سبق التسجيل وإعادة ترتيب رغباته حيث سيبدأ احتساب النسب المؤهلة والموزونة والبدء في مرحلة “الترشيح” والتي ستكون على ثلاث دفعات خلال شهر رمضان المبارك.
وأكد آل فارح بأن العمادة لن تستقبل أي طلب بعد إغلاق البوابة في الموعد المعلن مسبقاً، وحرصها على إتمام عملية القبول لهذا العام على الخطة المعدة له.
كما أوضح أنه تجاوز عدد المتقدمين حتى اليوم قرابة ٢٥٠٠٠ طلب
وذكر بأن قبول هذا العام يتميز بأنه إلكتروني ولن تستقبل العمادة أي مستندات أو وثائق للمتقدمين والمتقدمات وسوف تستفيد من التقنية الحديثة وذلك بالربط المباشر مع المركز الوطني “قياس” والإدارات المعنية في وزارة التعليم للحصول على درجات الثانوية وكذلك اختبارات القدرات والتحصيلي.

وتعد خطوة حرصت عليها الجامعة لتوفير الراحة للطلاب والطالبات والسهولة واليسر لقبولهم بشفافية ودقه عالية .

واختتم آل فارح بأنه لم يعد هناك حاجه للمتقدمين والمتقدمات إلى مراجعة العمادة وإنما الاستفادة من استخدام نموذج المراجعة الالكتروني في موقع المتقدم في حال تطلب ذلك بالإضافة إلى متابعة حسابات العمادة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 >

شاهد أيضاً

حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 11 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير ــ أبها أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com