أهالي ” مدينة سلطان ” بحجلا يطالبون الكهرباء بإجاد حل لمعانتهم

imageصحيفة عسير – سعيد العلكمي :

 اشتكى عدداً من أهالي وسكّان مدينة سلطان بحجلا ، وقرية آل بن فلاح ، والأحياء المجاورة لها من انقطاع مستمر ومتكرر لتيار الكهرباء الذي زاد كثيراً من معانتهم دون إيجاد حلٍ عاجلٍ لهم من قبل الشركة .

وقال المواطن محمد جابر عسيري احد سكان الحي لـ ” عسير “.. ” ان هذه المعاناة طالت كثيراً وفي أوقات مختلفة في الصباح والمساء من قبل صلاة العشاء وحتى العاشرة مساءً ، وفي آخر الليل وحتى بعد شروق الشمس الذي تسبب في الكثير من المصاعب وبالخصوص في هذا الشهر الكريم ” .

وأضاف المواطن الدكتور سعيد عبد الله عسيري ”
ان الكهرباء نعمةٌ من نعم الله ولا يستغنى الإنسان من وجودها فلولا الكهرباء في زمننا الحالي لما استطاع الانسان العيش الى بها وقد طالت معاناة اهل الأحياء بمدينة سلطان عن انقطاع الكهرباء ، وإشغاله مرةً اخرى الذي قد تسبب في اخراب الكثير من المواد الكهربائية بالمنازل والمحلات التجارية ”

واتفق معهم المواطن مصلح هادي الوايلي بقوله ” ان انطفاء الكهرباء عن الأحياء لفترة طويلة سبب ذلك الى تلف المواد الغذائية المثلجة داخل المنازل والمحلات التجارية هناك ، وكذلك المساجد من انقطاع الكهرباء وعدم سماع الاذان في هذا الشهر الكريم . ونرغب من الشركة إيجاد حلٍ عاجلٍ بهذا الخصوص الذي طال مدته كثيراً “.>

شاهد أيضاً

مختبر أمانة عسير يستقبل 494 عينة خلال شهر فبراير الماضي

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي استقبل مختبر سلامة الأغذية بأمانة منطقة عسير خلال شهر فبراير  …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com