آل سحيم يرعى مشروع مساعدات الأسر المنتجة ببلسمر

imageصحيفة عسير – هاشم الأسمري  :

 رعى مدير الجمعية الخيرية ببلسمر الشيخ عبد الرحمن احمد آل سحيم امس الأحد مشروع مساعدات الأسر المنتجة الذي تنظمه الجمعية الخيرية ببلسمر .

حيث بدأ هذا المشروع افطار الصائمين من اول ايام الشهر الكريم ، ويستمر حتى آخر أيامه ويبلغ عدد الوجبات من ٤٠٠ الى ٣٨٠ وجبة يومياً على ستة مواقع متفرقة ومتنوعة على عدد الاشخاص من ٤٠٠ الى ٣٨٠ شخص . ويقوم بترتيبها فريق عمل مكون من خمسة اشخاص اساسيين و خمسة متطوعين .

وأوضح الشيخ عبد الرحمن آل سحيم ” انه يتم تجهيز الوجبات مع مطعم متعاون مع الجمعية ، ويتم التجديد في توفير الوجبات يومياً وذلك بالتنسيق مع الموظف المختص . ويتم احضارها وتوزيعها على المخيمات جميعها بداية من الخيمة الرئيسية وحتى خارف وهي آخر محطة لنا .

كما قد حاضت على تفاعل اهل البلد و مع قلته لكنه لا ينقطع من قبل اشخاص معينين ، وذلك بدعم الخيام بالتمر والماء وانواع الاكل المهيأ في بيوتهم فجزاهم الله عنا خير الجزاء ” .

وأضاف آل سحيم بأن البرامج متنوعة وكثيرة لدى المخيم ومنها :

توزيع السلات الرمضانية والتي تجاوزت ٥٠٠ سلة على المستفيدين بالجمعية وغيرهم من الاسر المحتاجة . وكذلك استقبال الزكوات النقدية والعينية وتوزيعها فوراً على مستحقيها . و استقبال التبرعات النقدية لجميع برامج الجمعية ، ومنها وقف الوالدين وكسوة العيد و الصدقات الجارية وافطار الصائم و غيرها من البرامج . بالإضافة الى توزيع انواع التمور على المستفيدين واهل البلد من الاسر الفقيرة والعمالة الاجنبية . وكذلك توزيع ٢١ ثلاجة تبريد خاصة ببرنامج السقيا على الجوامع والمساجد التي على الطرق . و دعم الجوامع والمساجد بالماء الخاص ببرنامج السقيا بعدد ٢٤٠٠ كرتون وهذا سيكون شهريا وبداية من هذا الشهر الفضيل .

وفي الختام تفعيل برنامج زكاة الفطر واستقبال ذلك في نهاية الشهر الكريم نقداً ونقوم نحن بشراء افضل انواع الرز وتوزيعه على مستفيدي الجمعية .
image

image

image

image

image

image

image

 >

شاهد أيضاً

جمعية برٌ ظهران الجنوب تتقدم بمبادرة توفر اكثر من ٥٠٠٠ فرصة عمل للمستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية (المكتب المتنقل)

صحيفة عسير – سالم عروي : إلتقى رئيس جمعية البرّ الخيرية بظهران الجنوب الأستاذ حسن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com