مجلس التنمية السياحية ينظم ملتقى ليالي أبها الرمضانية

image

صحيفة عسير – سعيد محيا : ينظم مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير ملتقى ليالي أبها الرمضانية بمركز الملك فهد الثقافي – قرية المفتاحة – بمدينة أبها، وذلك اعتبار من الخميس 8 إلى 16 من شهر رمضان الجاري.
وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة أن الملتقى يضم العديد من الفعاليات، التي تراعي مختلف الشرائح، وقال: “هناك فعاليات مخصصة لكبار السن كضيافة من التراث وجلسة سمر من الرواة، وأخرى للصغار مثل مسرح الطفل والكنز المفقود والمرسم الحر ودور البلاستيشن، كما أن هناك فعاليات نسائية تراثية كالنفش والحناء والأسر المنتجة، وغيرها منوعة مثل التصوير الضوئي والمراسم التشكيلية والمتاحف والقطع الأثرية، فضلا عن جوائز يومية عبارة عن تذكرة سفر “عمرة” وغيرها الكثير.
وأضاف العمرة أنه كون لجنة تنفيذية لمتابعة تنظيم الملتقى بقيادة مشرف التسويق والبرامج مشبب القحطاني، وأن استمرار الفعاليات والأنشطة على مدار العام واحد من أهم أهداف مبادرة “عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام، بجانب العديد من الجهود الكبيرة الأخرى التي تحظى بدعم ومتابعة أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان.>

شاهد أيضاً

بمشاركة (22) شركات وطنية وحضور أكثر من 900
 
ملتقى التوظيف بغرفة أبها يقدم (850) وظيفة لشباب وشابات عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ‏ اطلقت غرفة أبها أمس ملتقى توظيف بالتعاون مع شركة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com