فريق رقابي بأمانة عسير يتابع 120 بسطة في سوق أبها الرمضاني

imageصحيفة عسير –  : يحيى مشافي

 ينفذ فريق رقابي من أمانة منطقة عسير جولات يومية على البسطات الرمضانية التي تم تجهيزها في الساحات القريبة من مصلى العيد بمدينة أبها.
وقال الناطق الإعلامي بأمانة منطقة عسير ماجد بن ظافر الشهري، أن الجولات التي نفذت في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك حققت العديد من الأهداف للتأكد من صحة وسلامة ما يُقدم للمستهلكين، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين، ومصادرة المأكولات والأطعمة التي تخالف الأنظمة الصحية.
وأوضح أن فريقاً من إدارة الرقابة الشاملة بالأمانة يباشر مهامه داخل ساحات السوق طوال أيام شهر رمضان الكريم، إضافة إلى أيام الإجازات الأسبوعية من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة السادسة مساء.
ولفت الشهري إلى أنه جرى توزيع 120 بسطة رمضانية من قبل أمانة منطقة عسير بنظام القرعة العلنية على المستفيدين منذ وقت مبكر، داعياً الباعة والمتسوقين إلى المحافظة على نظافة السوق، والتفاعل مع الحملة التي أطلقتها الأمانة مؤخراً تحت شعار ” عسير أجمل “

>

شاهد أيضاً

التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ بالستي “واحد” تجاه ( الرياض ) وعدد (6) طائرات دون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية تجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية

صحيفة عسير ــ واس صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com