محافظ محايل يتفقد مشروع السوق الشعبي

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي : قام محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي أمس بجولة تفقديه على مشروع السوق الشعبي الذي يتم تنفيذه .
والتقى المحافظ بعدد من رجال الأعمال وأصحاب المحلات التجارية الذين أبدوا عن تذمرهم من تنفيذ المشروع مشيرين إلى ان المحلات الخاصة بهم أصبحت في عزلة بسبب عدم توفر مواقف خاصة لمرتادي تلك الأسواق . لافتين إلى أنه سبق وأن تقدموا بعدة شكاوي لرئيس البلدية .
من جانبه أوضح محافظ محايل محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي إلى أنه ألتقى بأصحاب تلك المحلات واستمع لشكاويهم وتذمرهم من تنفيذ المشروع وعدم توفر مواقف خاصة بمرتادي تلك الاسواق مؤكدا في ذات الوقت إلى أنه ناقش ذلك مع رئيس البلدية . واعدا أصحاب تلك المحلات بأنه سيضع الحلول المناسبة لحل تلك الإشكالية .وطالب المحافظ من رئيس البلدية بسرعة إنجاز المشروع وتسليمه في الوقت المحدد .
الى ذلك أوضح رئيس البلدية حمد بن هادي آل درهم أن هناك عدة مشاريع يتم تنفيذها وسط المدينة ومنها مشروع إعادة تأهيل وتطوير السوق الشعبي وتحسين المنطقة المحيطة بالمبنى الجديد للسوق الشعبي مشيرآ إلى أنه سيتم تسليم المشروع والإنتهاء منه في غضون الأشهر المقبله .
رافق المحافظ خلال الجولة مدير الشرطة العقيد سعود بن محمد أبونقطة المتحمي ومدير شعبة المرور المكلف الرائد إبراهيم بن أحمد البناوي ومساعد مدير الدفاع المدني المقدم عبد الخالق بن عبد الله آل عواض ورئيس البلدية حمد بن هادي آل درهم .

image image>

شاهد أيضاً

شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم

صحيفة عسير ــ واس صرّح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد الدباش، بأنه إشارة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com