” بالصور ” عسير ترصد حفل تدشن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

صحيفة عسير – محمد الفلقي – هاشم الأسمري:
دشن مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة عسير سعادةالعميد سعد بن عبدالله العمري اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بمنطقة عسير وذلك بمشاركة عدداً من الجهات الحكومية. حيث إنطلقت القافلة التوعوية والتي جابت مدينة أبها من مقر مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة عسير حتى أستقرت بموقع الحفل و المعرض المصاحب للفعالية بالمشهد بمدينة أبها.
وبدا الحفل الخطابي والذي قدمه الرائد سلطان بن عبدالله خرصان. بأيات من القران الكريم قدمه الملازم أول ياسر عسيري تلى ذلك كلمة مدير الإدارة العامة للشؤون الوقائية بمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة عسير سعادة العقيد حسين بن ملفي القحطاني والذي قال فيها ” يعلم الجميع أن أفة المخدرات من الأفات التي أنتشرت في جميع دول العالم لكن لما تتمتع به المملكة العربية السعودية من ثقل عالمي فهي مستهدفة في أمنها وشبابها وعليه فان عصابات التهريب تركز أعمالها في إغراق المملكة وشبابها بالمخدرات من جميع أنواعها ولكن نحمد الله الذي منّ علينا حكومة رشيدة تعي ما يدور حولها من حركات تستهدف أمنها وشبابها ، فإن جهاز المكافحة إحدى الأجهزة الأمنية المتخصصة في محاربة أفة المخدرات. وللمملكة جهداً بارزا في تصدي المخدرات وتهريبها وترويجها “.
بعد ذلك ألقى الشاعر عبدالله عِوَض القحطاني قصيدة شعرية،  كما شارك المنشد ابو الغريب بنشيد توعوي عن أثار المخدرات نال إستحسان الجمهور.

وثم أفتتح مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة عسير سعادة العميد سعد بن عبدالله العمري المعرض التوعوي المصاحب لفعالية اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بمنطقة عسير.

>

شاهد أيضاً

مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة عسير لترويجه (20) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير _ أبها قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية اليمنية بمنطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com