ادارة المخدرات بظهران الجنوب تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

٢٠١٥٠٦٢٧_١٧١٠٤٣
صحيفة عسير – سالم عروي الوادعي :

احتفلت ادارة مكافحة المخدرات في محافظة ظهران الجنوب مساء أمس الجمعة 9/9 باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي يصادف السادس والعشرون من يونيو في كل عام .
وذلك من خلال مسيرة توعوية في شوارع المحافظة و توزيع عدد من المنشورات و المطويات و الكتيبات على الادارات الحكومية وتوزيعها أيضا على المواطنيين والمقيمين ووضع اللوحات الإرشادية في الشوارع . وقد اشتملت التوعية عن اضرار المخدرات من الكبتاجون و الحشيش و الهروين و العقاقير الطبية و شرح مفصل عن كيفية المحافظه على أفراد الاسرة من هذا الوباء الفتاك.

وتسعى إدارة مكافحة المخدرات بظهران الجنوب من خلال عملها في هذا المجال إلى تثقيف المواطنين بخطر هذه الآفة التي انتشرت في المجتمعات وحطمت أبناءها بمختلف فئاته العمرية، كما تكثّف المزيد من برامج التوعية والإرشاد واستهداف فئة الشباب وتحصينهم من آفة المخدرات؛ في ظل الدعم اللا محدود الذي تحظى به من القيادة الرشيدة .
وتعمل الإدارة من خلال الفعاليات والبرامج التوعوية إلى بث روح الوعي بمخاطر المخدرات، التي أصبحت هاجساً يؤرق كثيراً من المجتمعات ويقضي على كثير من القِيَم الفاضلة والعقول البنّاءة؛ كونها تمثّل شبحاً يهدد الكثير من الأسر بالتفكك والضياع.
٢٠١٥٠٦٢٧_١٦٥٣٢٢
٢٠١٥٠٦٢٧_١٦٥٩٠٧
٢٠١٥٠٦٢٧_١٧١٠٤٣
٢٠١٥٠٦٢٧_١٧٠٣٢٢
٢٠١٥٠٦٢٧_١٧١٣٢٧
٢٠١٥٠٦٢٧_١٣٢٢٣٤
٢٠١٥٠٦٢٧_١٧١٨٠٠>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com