خطة مرور منطقة عسير لشهر رمضان المبارك

IMG-20150610-WA0027

صحيفة عسير _ حسام ذيبان:

أوضح مدير إدارة مرور منطقة عسير اللواء عايض آل دخيل الله، عن وجود خطة مرورية مكثّفة خلال شهر رمضان الكريم تحت إشرافه ومتابعته اليومية مدعمة بأعدادٍ كبيرة من الإداريين لمساندة العاملين في الميدان، وذلك وفقاً لتوجيهات أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد.
وأوضح آل دخيل الله، أن مرور عسير أعدّ خطةً متكاملةً لخدمة المصطافين والسياح بتكثيف الدوريات المرورية خلال هذا الموسم وخلال شهر رمضان المبارك، من تكثيف الوجود المروري في الميدان بالدوريات المرورية العلنية والسرية والراجلة؛ نظراً لتزايد السياح القادمين إلى منطقة عسير والحفاظ على حركة السير وتهيئة سبل الراحة لهم ولأهالي المنطقة. وتشمل الخطة المرورية لشهر رمضان المبارك تكثيف التواجد في المواقع التي تشهد كثافة عالية في فترات محددة من الأيام الرمضانية، حيث يتم متابعة المنتزهات أوقات النهار والأسواق الرمضانية في فترة العصر وفي المساء متابعة المساجد التي تشهد كثافة في أعداد المصلين و الأسواق والمجمعات التجارية ، ومتابعة التجمعات الشبابية بعد منتصف الليل ، كما تم تشغيل عدد من كاميرات الرصد الآلي (الثابته) على بعض الطرق الحيوية بالمنطقة .
وأضاف: “هناك زيادة تصل لنصف ضعف العدد الموجود من الدوريات المرورية في سبيل تنفيذ خطة مرورية آمنة بإذن الله، وذلك في مدينة أبها ومحافظات منطقة عسير كافة. وسيتم التعامل بكل حزم بما يضمن السلامة المرورية لمستخدمي الطريق محذراً من السرعة وعدم التركيز والاستعجال فترة ما قبل الإفطار والتي تتزايد بها أعداد الحوادث المرورية”

>

شاهد أيضاً

شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم

صحيفة عسير ــ واس صرّح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد الدباش، بأنه إشارة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com