إختتام فعاليات منتديات وملتقى آل عمرفي بللحمر.

imageصحيفة عسير –  : يحيى مشافي

 في ليلة تجلت فيها اسمى معاني الألفة والمحبة والإخاء و في ليلة كانت المتعة حاضرة و العطاء متدفقاً اُختتم ملتقى ومنتديات ال عمر فعالياته وذلك بحضور بعضا من رؤساء ومناديب عن الدوائر الحكوميه بمركز بللسمر ومشايخ وأعيان قبيلة آل عمر.
استهل الحفل بتقديم الأستاذ علي بن سعد بن ثريا تلا ذلك تلاوة عطرة من كتاب الله الحكيم تلاها عبدالله بن شبنان ثم توالت بعد ذلك فقرات الحفل بكلمة القبيلة ألقاها الشيخ محمد بن شار سلط الضوء على الملتقى من خلال كلمته الترحيبية فكلمة المشرف العام على الملتقى الأستاذ عبدالله بن علي وضح فيها أن أهداف الملتقى هي اجتماع اللحمة الوطنية وجمع أبناء قبيلة آ ل عمر على المحبة والإخاء والمتعة والفائدة وتقضية فراغ وقتهم فيما يُرضي الله عزّ وجل كما شكر في نهاية كلمته كل من ساهم وقدّم في إنجاح فعاليات هذا الملتقى.
بعد ذلك ألقى رئيس مكتب الدعوة ببللسمر الشيخ سعيد فهران كلمة سرد فيها بعض التوجيهات عن رمضان وكان للشعر حضوره في الحفل الختامي من خلال القصائد التي ألقيت لكل من مشبب بن مغبش نائب قبيلة آل عمروعبدالله بن حمود وسعيد بن مسفر.
بعد ذلك مراسيم التكريم حيث تم تكريم الإدارات الحكومية والرسمية والمشايخ والداعمين للملتقى ورئيس بلدية الحازمي غرم بن عبدالله الاحمري نظيره وقفته ودعمه للملتقى كما قام رئيس المجلس البلدي بصبح الأستاذ سعد بن سعيد بن دعلوج بتكريم الملتقى ونواب القبيلة نظير جهودهم التي قاموا بها في أنجاح الملتقى.
وفي «لمسة وفاء» من اللجنة المنظمة للملتقى لأهالي الجنود المرابطين من جنود الوطن في الحد الجنوبي للمملكة. والتضامن معهم وذلك بتكريمهم بدروع تذكارية، وذلك لرفع معنوياتهم.
كذلك تم تكريم والد الشهيد عبدالرحمن بن عوضه بن طالع الذي استشهد في حرب الحوثيين عام 2009م .
رحمه الله تعالى .

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com