أبها تحتضن ” إعلاميي عسير ” برعاية كريمة من أسرة الفلقي

'
صحيفة عسير – محمد الفلقي: في ليلة من ليالي المحبة والألفة وفي أجواء رمضانية وتحت زخات من المطر ، احتضت مدينة أبها إعلاميي منطقة عسير .

حيث تناول الجميع وجبة الإفطار الذي أقامه الزميل “محمد الفلقي” وبحضور محافظ محايل عسير ” محمد بن سعود المتحمي” والدكتور عبدالله بن علي الكاسي بالأظافة للعقيد حسين بن ملفي العقحطاني وعدد من الوجهاء في المنطقة ، ونخبة من الإعلاميين .
وبعد ذلك ألقى الأستاذ ” محمد الفلقي” كلمة رحب فيها بالمتواجدين وشكر لهم قبول دعوته ، بعد ذلك ألقى محافظ محايل عسير “محمد بن سعود المتحمي” كلمة عبر فيها عن سعادته بهذا الإجتماع ، وبين أن مهمة الإعلام يجب أن تتسم بالمصداقية ، وقدم دعوة لملتقى شتوي سيقام في محايل عسير.
وعقب صلاة العشاء اجتمع الإعلاميون في مركز الملك فهد الثقافي بأبها”المفتاحه” ، وكان في الاستقبال مدير المركز الأستاذ سعيد بن محيا حيث قام بالتعريف بما يقوم به المركز والخطط المستقبلية لتطويره.
وشارك الإعلاميون في جولة على المركز شلمت المراسم التشكيلية ، وجمعية الفنون ومجلس شباب منطقه عسير ، ونادي التوستماستر العالمي واختتمت بزيارة للمتحف الموجود في المركز والتقاط الصور التذكارية .
image
image
45521 252

>

شاهد أيضاً

“حمد بن محارب” يحتفل بزواج ابنه الزميل محمد الجش

صحيفة عسير -أمل  البشير :  احتفل حمد بن محارب الجش بزواج ابنه الإعلامي محمد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com