محافظ محايل ” المتحمي ” ينعى وزير الخارجية سعود الفيصل‎

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي : رفع محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي أصالةً عن نفسه ونيابة عن مشائخ القبائل ونواب وأهالي محايل ، خالص العزاء والمواساه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وللأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم والأمتين العربية والاسلامية في الفقيد صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل بن عبدالعزيز رحمه الله داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يجزيه عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .
مؤكدا أن المملكة العربية السعودية والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع، فقدوا رجلا عظيما وهب كل حياته وأفنى عمره كله في خدمة وطنه وأمته، وسخر كل جهده لتقوية الصف العربي والإسلامي، وسعى بكل ما أوتي من حكمة للحفاظ على وحدة الكلمة ونبذ الخلاف والفرقة.
وقال: لقد فقدت الأمتين العربية والإسلامية برحيل الأمير سعود الفيصل رجلا من أشجع الرجال رجلا من أخلص الرجال رجلا أفنى جل حياته لنصرة وخدمة العرب والإسلام رجلا كرس فكره لتحديات المملكة العربية السعودية كما وكيفا بما أكرمه الله به من رؤى ثاقبة وبصيرة نافذة رجلا حمل على أكتافه مسؤولية وهموم العرب والمسلمين ومنطقة الخليج العربي.
مضيفا أن الفقيد كان رجلا حكيما محنكا ورمزا من رموز القيادة السعودية خدم دينه ووطنه طيلة 40 عاما قضاها رحمه الله على رأس وزارة الخارجية .
وسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويجزاه خير الجزاء عما قدمه لدينه ووطنه وأمته ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.>

شاهد أيضاً

“الموارد البشرية” تفرض عقوباتٍ على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية

صحيفة عسير _ واس أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن تطبيق عقوبات بحق 23 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com