أمانة عسير تجهز حدائق أبها وتقيم حفل عيد الفطر المبارك

0.30978100 1436750911. عبد الكريم أبو خرشه

صحيفة عسير _ سعيد محيا:

أنهت أمانة منطقة عسير تهيئة المواقع الخاصة بمصليات العيد في أبها بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف ، حيث تمت إعادة تأهيل وصيانة مصليات بأبها العيد وعدد من الحدائق ، وتم تجهيز وتنظيف دورات المياه المخصصة لهذه المواقع .
كشف عن ذلك المشرف العام على أعمال أمانة عسير المكلف المهندس عبد الكريم ابوخرشة و الذي أكد بأن الامانة كانت قد وضعت خطة لكافة الأعمال المناط بها وذلك لتجهيزها وتهيئتها وعمل الصيانة اللازمة كإعادة الدهان لها والإنارة المطلوبة .
وأكد أبو خرشة بأن الأمانة تبذل قصارى جهدها في تقديم كافة الخدمات لخدمة أهالي و زوار منطقة عسير الذين يقضون عيدهم في ربوع أبها التي تتميز بدرجة حرارة معتدلة وطبيعة خلابة .
وأضاف : بأن الأمانة انتهت من وضع لمساتها الأخيرة للعمل في المنتزهات والحدائق ، حيث اكتملت جاهزيتها للمواطنين والمقيمين والزوار خلال عيد الفطر المبارك وتضمن هذه الأعمال الانتهاء من تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء وتشذيب الأشجار ونظافة الشوارع والميادين ، إضافة إلى صيانة الألعاب والانتهاء من صيانة دورات المياه ، وممرات المشاة ، ومواقف السيارات ومقاعد الجلوس ، وتوفير المظلات .
مشيراً إلى أنه تم تكثيف جهود النظافة خلال فترة إجازة العيد ، مبينا أن الحدائق التي تم تجهيزها حديقة الأندلس و أبو خيال الجديدة والسد و الشلال و الفيصلية و السلام و الممشى والمفتاحة والساحات البلدية بطريق آل يوسف .
ودعا أبو خرشة كافة الأهالي والزوار إلى الاستمتاع بعيد أبها الذي سوف يكون أبهى بحضورهم وبما يقدم فيه من أنشطة والذي سوف يقام أول أيام العيد في حديقة أبوخيال على الحزام الدائري بأبها ولمدة ثلاثة أيام .
وسيشمل التالي :
أوبريات وطنية ، شيلات و فلكلور جنوبي ، مسابقات للجمهور والأطفال ، جوائز وهدايا يومية ، عروض الاسكيت بمشاركة الجمهور

>

شاهد أيضاً

“الداخلية” تقرر عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية اعتبارًا من الأحد القادم باستثناء عدد من الإجراءات

صحيفة عسير ــ واس صرَّحَ مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أنه إلحاقاً بالبيانين الصادرين في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com