إطمأن على سلامتهم ونقل لهم تحيات أمير المنطقة
 
محافظ ظهران الجنوب يتفقد سكن الممرضات والمنازل المتضررة من مقذوفات الحوثي

IMG-20150721-WA0191
صحيفة عسير – سالم عروي الوادعي :

بتوجيه من سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز قام سعادة محافظ ظهران الجنوب الاستاذ محمد بن فلاح القرقاح يرافقه مدير شرطة المحافظة العقيد مهدي عسيري بعد ظهراليوم الثلاثاء 10/5 بزيارة تفقدية للمنازل التي تضررت نتيجة المقذوفات التي وقعت على المحافظة صباح اليوم حيث التقى بأصحابها واطمأن عليهم وشاهد الأضرار وقد أبدى القرقاح أسفه لما حدث متمنيا للجميع السلامة وأن يدحر كيد الأعداء في نحورهم وان يحفظ لهذه البلاد أمنها وأمانها. بعدها تفقد سكن الممرضات التابع لمستشفى المحافظة حيث شاهد الأضرار واستمع من مدير المستشفى محمد آل فرج لشرح مفصل عن شعور الممرضات وكيف كانت الواقعة في نفوسهم وقد تمنى المحافظ للجميع السلامه وأن يحفظهم من كل مكروه.
من جهة أخرى التقت (صحيفة عسير الالكترونية) ببعض الأهالي المتضررين من القذائف حيث ذكر محمد حسين ال زاهر أن قذيفة سقطت على سطح منزلهم وبفضل الله لم يصب أحد من العائلة بأذى خاصة وأن أبنائي وأخواني جميعا داخل المنزل وأضاف عبدالعزيز آل زاهر بأن هذه المقذوفات التي أطلقتها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح لن تزيدهم الا ثقة بالله بأن يحفظنا من كل مكروه واصرارا على بقائنا في هذه المحافظة العزيزة وان شاءالله بأنهم مدحورين وبلادنا منصورة.
٢٠١٥٠٧٢٢_٠٩٣٠٤٧
من جهة ثانية ذكركل من الدكتور محمد أبوطالب والمواطن مسفر أحمد مشني قائلين نحمد الله على سلامة الارواح وما حدث من هذه الشرذمة الفاسدة وتكرار قيامها بهذا العمل الاجرامي على هذه المحافظة بوجه الخصوص لم تؤثر في ولاء وتضحية اهالي هذه المحافظة وكما ترون أصيبت ممتلكاتنا ومنازلنا والحمد لله كل ذلك فداء للوطن ونحن واموالنا ودمائنا فداء لقادتنا ووطننا .
كما ذكر عبدالله بن داحن الذي تضرر منزله جراء القصف أنه هو وعائلتة جميعا كانوا بالمنزل والحمد لله كان سقوط القذيفة على الدور العلوي ولم يكن أحد متواجد فيه وأردف قائلا هذا القصف لن يهزنافنحن ثابتون كثبات الجبال الشواهق .
كما ذكر محمد صالح السحامي الذي سقط سقف منزل والده جراء القصف قائلاً الحمد لله على كل حال فسلامتنا اهم شيء أما القصف فكما ترون سقوط السقف وقد كان أحد أخواني متواجد بمكان القصف وخرج قبل خمس دقائق ولكن الحمد لله هذه القذائف لن تزيدنا الا اصرار وعزيمة وثبات فقواتنا تقوم بواجبها على الحدود على اكمل وجه.
كما التقينا بالمواطن علي سالم الوادعي والذي تضرر منزله حيث ذكر بأنه وابنائه فداء للوطن والحمد لله على سلامة الارواح فقد كان البيت مليئ بثلاث عوائل ولكن قدرة الله حمتنا من هذه المقذوفات فلله الحمد والمنه .
يذكر أن سكن ممرضات مستشفى ظهران الجنوب قد سقطت فيه قذيفة ولكن الحمد لله جميعها بائت بالفشل وأدام الله على هذه الدولة أمنها وامانها
IMG-20150721-WA0188
IMG-20150721-WA0190
IMG-20150721-WA0189
IMG-20150721-WA0180
IMG-20150721-WA0181>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com