محافظ النماص يفتتح فعاليات مهرجان “النماص طابع خاص”

images

صحيفة عسير _النماص_ نورة الشهري:

يفتتح محافظ النماص رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة محمد بن حمود النايف، بعد عشاء غد الاثنين، فعاليات مهرجان النماص لهذا العام 1436، تحت شعار “النماص طابع خاص”، في قصر التراث بالقرية الشعبية في المحافظة .
وأوضح النايف أن مهرجان النماص هذا العام يشتمل على أكثر من أربعين فعالية متنوعة (ثقافية وتراثية واجتماعية وترفيهية وفعاليات الأسرة والطفل ومهرجان التسوق) .
وأضاف: “شاركت جهات عدة في الإعداد الجيد لفعاليات صيف النماص بمتابعة من لجنة التنمية السياحية بالمحافظة، ليكون لمحافظة النماص هذا العام الحضور المميز من خلال فعاليات التنمية السياحية بمنطقة عسير”.
وأكد النايف أن المحافظة تكرس جهودها لتحقيق تطلعات سمو أمير المنطقة لتحقيق سياحة جاذبة ، تتناسب مع كافة أطياف المجتمع، وتلبي احتياجات زوار المحافظة، من خلال تقديم برامج وفعاليات نوعية، ترضي زوار المحافظة وترضي تطلعاتهم.
يذكر أن عدة فعاليات ضمن برامج مهرجان النماص انطلقت في وقت سابق، تنوعت ما بين مهرجان التسوق الذي يحظى بإقبال كبير، والعديد من الفعاليات الثقافية والمحاضرات والندوات، فيما تحيي فرقة السروات الشعبية حفل التدشين الرسمي بعد اليوم الاثنين، ضمن فعاليات الليلة الشعبية التي تصاحب احتفال الدشين .

>

شاهد أيضاً

حساب المواطن يوضح موقف المسجلين بالتأهيل الشامل

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أوضح برنامج حساب المواطن موقف المسجلين بالتأهيل الشامل بشأن الاستفادة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com