جامعة الملك خالد تعلن مواعيد التحويل الداخلي

imageصحيفة عسير – سعيد العلكمي : 

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد، فتــرة التحــويل الداخلي للفصل الدراسي الأول للعام الجــامعي 1436- 1437هـ، عبر موقعها الإلكتروني http://dar.kku.edu.sa/ar، ابتدءًا من يوم الأحد الموافق 1 /11 / 1436هـ، ولمدة أربعة أيام.

وحددت العمادة آلية للراغبين في التحويل من ” الطلاب – الطالبات ” بتقديم طلب التحويل عن طريق ” البوابة الإلكترونية ” خلال فترة التحويل المعلنة، ومتابعة الطلب أيضاً من خلال الموقع .

وبينت أن التحويل خلال هذه الفترة سيشمل تغيير نوع الدراسة من انتظام إلى انتساب والعكس ” طالبات ” ، وتغيير الدرجة العلمية ، إضافة إلى تغيير التخصص.

ووضعت العمادة عدد من الشروط العامة للراغبين في التحويل الداخلي ، كأن يكون التحويل لمرة واحدة بين الكليات ، ومرتين بين أقسام الكلية داخل الكلية ، إضافة إلى خضوع جميع طلبات التحويل للطاقة الفعلية للقسم أو التخصص وتكون المفاضلة بين الطلاب وفقاً لمعدلاتـهم التراكمية، مع حصول ” الطالب – الطالبة ” على معدل تراكمي لا يقل عن فصلين دراسيين ، ولا يزيد عن أربعة فصول دراسية، والإلتزام التام بالفترة الزمنية للتحويل ومتابعة الطلب، وإجتياز الإختبارات التي يتطلبها القسم أو الكلية المحول إليها ” إن وجدت ” .>

شاهد أيضاً

السعودية للكهرباء (sec) تعمل على تصنيع قطع الغيار بالهندسة العكسية وتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد مع (نامي)

صحيفة عسير _ واس وقعت الشركة السعودية للكهرباء , اتفاقية الطباعة ثلاثية الأبعاد والمخزون الرقمي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com