خالد الفيصل يثني على برامج تعليم عسير الاعلامية

صحيفة عسير ـــ عبد الوهاب ال حمودخالد الفيصل 1خالد 2 خالد 3خالد 3

 

ثمن  صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم البرامج الإعلامية  المنفذة من قبل إدارة الإعلام التربوي في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير .

جاء ذلك خلال زيارة سموه  الخميس الماضي  لمعرض الإدارة في الملتقى الإعلامي الثالث الذي نظمته الوزارة في مدينة جدة ، فيما استمع إلى شرح من مدير إدارة الإعلام التربوي محمد بن مانع آل يحيى عن البرامج المقدمة ومن أبرزها برنامج الميدان أولا ً ” والذي يعنى بفتح نافذة إعلامية على الميدان بما يحتويه من خبرات وتجارب وابتكارات ومشاريع ، فضلا عن استعراض آليات التواصل بين الميدان وإدارة الإعلام التربوي ، ومشروع ” طلاب عسير .. إعلاميون” والذي يهدف إلى تدريب الطلاب على العمل الإعلامي ، والقيام بدور التنسيق الإعلامي في المدارس بإشراف المعلمين ، وبرنامج شراكة الإدارة بوسائل الإعلام المختلفة ، والبرامج التدريبية لمنسوبي ومنسوبات الإعلام ،  وبرنامج ” غرد للوطن ” والذي أتاح الفرصة للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات للتعبير عما يجول بخواطرهم تجاه الوطن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي  ” تويتر ” و” فيس بوك ” و” الانستجرام ”  .

وكان نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي قد استوقفه خلال زيارته لمعرض تعليم عسير الأربعاء الماضي ، برنامج ” غرد للوطن ”  واصفاً إياه بأنه برنامج إبداعي ويسهم في تعزيز المواطنة لدى النشء بأسلوب عصري وتقني.

 

يذكر أن مشاركة    تعليم عسير  تضمنت عرضاً لأبرز البرامج من خلال شاشة عرض  ، وبانرات ، ومطويات ، وكتيب يحوي برامج الإعلام التربوي ، فيما تولى  إدارته فريق عمل من إدارتي الإعلام التربوي والعلاقات العامة .>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com